الرئيس الأمريكي يتراجع عن تحديد مهلة الانسحاب من سوريا في الـ 4 شهور

جدد دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، العزم عن قيامه بسحب القوات الأمريكية من دولة سوريا، لتراجع عن ما قام بتحديده من مهلة الـ أربعة أشهر لذلك الانسحاب.

الرئيس الأمريكى

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن الولايات المتحدة الأمريكية سوف تقوم بالانسحاب من الدولة السورية على مدى مدة من الوقت، وأكد على أنه لم يقوم بمناقشة الجدول الزمني أبداً والذي يبلغ مدة بنحو الـ 4 أشهر، والذي أخذت بعد الآنباء تردده بشأن الانسحاب لنحو الـ 2000 جندي أمريكي يتمركزون على الأراضي السورية.

مضيفاً رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، طبقاً لما نقلته وكالة الأخبار “رويترز” قائلاً: سوف نخرج ولكن سوف نقوم بهذا بطريقة ذكية، ولم أقول أبداً بإننا سوف نخرج في الغد، رافضاً أن يحدد إلى أي فترة سوف تبقى قوات دولة الولايات المتحدة الأمريكية على الأراضي السورية، كما بين في نفس الوقت عدم الرغبة والنيه لـ بقاء الجنود الأمريكان للأبد في سوريا.

وكان رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامبن قد أعلن سابقاً عن انسحاب الجنود الأمريكان من دولة سوريا، وقال: إن دولة الولايات المتحدة الأمريكية قد حققت انتصار على تنظيم الدولة الإسلامية الإرهابي، والمشهور إعلامياً باسم تنظيم “داعش“، وأن هذا الهدف كان هو المبرر الوحيد الذي كان يبفي القوات الأمريكية هناك في دولة سوريا.