الحكومة الهندية متهمة بإخفاء الفقراء مزامنة مع زيارة الرئيس الأمريكي ترامب

اتهمت حكومة الهند بإخفاء الفقراء مزامنة مع زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

الحكومة الهندية متهمة بإخفاء الفقراء مزامنة مع زيارة الرئيس الأمريكي ترامب 1 18/2/2020 - 11:29 م

قبل زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمدينة أحمد أباد الهندية الأسبوع المقبل، يقوم بعض العمال ببناء الأسوار المصنوعة من الطوب الأحمر بأمر من السلطات المحلية حول الأحياء الفقيرة التي تقع على خط المناطق التي سيزورها الرئيسين معاً، لمحاولة إخفاء المناطق التي يعيش فيها الفقراء.

لكن كان للسلطات رأي آخر حيال هذا الموضوع، حيث قال “بيجال بيتال”وهو أحد المسؤولين الحكوميين أن الغرض من ذلك هو تجميل المنطقة وليس لإخفاء الفقراء، يذكر أن أحد سكان المنطقة اشتكى من ترحيله قسرياً من مكان سكنه الكائن قرب ملعب الكريكت الذي سيزوره الرئيس دونالد ترامب، مؤكداً أنه كان يعيش هو وأسرته في ذلك المكان منذ أكثر من عشرين عاماً لكن السلطات ستقوم بتشريده لأن أحد السياسيين سيزور المكان لمدة يوم واحد فقط.

كما أكد المسؤول الحكومي “بيجال بيتال”أن الأرض التي يسكن فيها الناس الذين قاموا بتقديم الشكوى ملك للحكومة، ولكنه لم يوضح سبب إخلائها بعد.

ومن المقرر أن يزور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منطقة أحمد أباد وأنه سيقوم بزيارة ملعب الكريكيت “مونتيرا” في ولاية “كونجارات”برفقة الرئيس الهندي “ناريندرا مودي”والذي يتسع لأكثر من 110,000 متفرج.

إسمع الخبر بدلاً من قراءته:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.