الحقيقة الكاملة حول منح إيسلندا 5000 ألاف دولار شهريا لمن يتزوج من إيسلندية

بمناسبة اليورو وظهور جمال بنات إيسلندا ظهرت بعض الشركات، والتي تقول بأنها تستطيع تسهيل الزواج من الفتيات الإيسلنديين، ليس ذلك فقط فإن الحكومة الإيسلندية تمنح الشاب الراغب في الزواج من إيسلندية 5000 ألاف دولار شهريا، وذلك من أجل تشجيعهم على الزواج من الفتيات هناك، بسبب قلة الرجال، ومن أجل زيادة النسل، ولكن هل هذا الكلام صحيح؟ يرد على ذلك السؤال الرحالة المصري “أحمد حجاجوفيتش”، والذي تواصل مع المسؤولين في إيسلندا من أجل معرفة الحقيقة وراء ذلك الخبر، وقال على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي أن الأمر قد يكون صادما للبعض.

إيسلندا

إيسلندا

حيث قال له المسؤولين في إيسلندا أن ذلك الخبر عاري تماما من الصحة، وأنهم لم يصدروا قرار بذلك الشأن، وقال حجاجوفيتش أن ذلك الخبر مثله كخبر الزواج من الروسيات الذي ظهر في وقت سابق، وقيل أن الحكومة الروسية تمنح 15 ألف دولار لكل من يتزوج من روسية، وقال حجاجوفيتش أن هناك العديد من شركات النصب وراء ذلك الموضوع حيث أنهم يجعلونك تتواصل مع الفتاة عن طريق الكاميرا، بعد ذلك يقولون لك بأنهم في حاجة لبطاقتك الأئتمانية، من أجل رسوم بعض الأوراق من أجل السفر إلى إيسلندا.

بعد ذلك عند وضعك للكارت البنكي الخاص بك والرقم السري وباقي البيانات، يبدوأ في سرقة الأموال بداخل بطاقة البنك، وقال حجاجوفيتش أن تلك الشركات ليست في مصر فقط وإنما في العديد من دول العالم، وقال بأنه يجب على الشباب أن يحرص من تلك الشركات، وأن يستفي الأخبار من المصادر الرسمية، والحكومية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. mostafalimrani@gmail.com يقول

    انا اسمي مصطفى العمراني من المغرب اذا تزوج من فتاه من كيف الحصول على العمل انا لا اريد المراه التي تعطيني المال اريد اعمل انا رجل