أسهل الطرق للحصول على الجرين كارد أمريكا 2020 والهجرة لأمريكا |.. موعد التقديم ورابط اللوتري الأمريكي

من أسهل طرق الحصول على الجرين كارد الهجرة إلى أمريكا 2020 وهى حلم الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية حلم يتمناه الكثيرون حول العالم من مختلف الجنسيات، لتحقيق أحلامهم المختلفة، فالكثيرون يبحثون عن طريقة سهلة يحصلون بها على الجرين كارد أو حق الإقامة الدائمة في أمريكا بشكل رسمي، من أجل الاستقرار وتحقيق المستقبل، لذا يبحثون عن تحقيق الحلم بمنتهى السبل، ونحن من خلال موقعنا سوف نستعرض أسهل الطرق المشروعة من أجل الحصول على جرين كارد للهجرة لأمريكا 2020.

أسهل الطرق للحصول على الجرين كارد أمريكا 2020

الهجرة إلى أمريكا 2020 والحصول على الجرين كارد

الهجرة إلى أمريكا 2020 الولايات المتحدة الأمريكية كل عام تحقق حلم الكثيرون من الذين يحلمون بالسفر إليها، من خلال لوتري الأمريكي السنوي التابع للحكومة الأمريكية، لاستقطاب مهاجرين جدد إلى المدن الأمريكية، ويبلغ عدد المطلوب قبولهم في القرعة الأمريكية 50 ألف مهاجر كل عام.

والجدير بالذكر فتح باب التسجيل للهجرة العشوائية لأمريكا، في شهر أكتوبر القادم 2018، ويستمر التسجيل لمدة شهر حتى نوفمبر 2018.

أسهل الطرق للحصول على الجرين كارد أمريكا 2020 والهجرة لأمريكا |.. موعد التقديم ورابط اللوتري الأمريكي 1 1/10/2018 - 10:38 م
الجرين كارد 2020

أسهل الطرق للحصول على الجرين كارد أمريكا 2020

هناك طرق مختلفة للحصول على جرين كارد أمريكا، ولكننا سوف نستعرض أسهل أمن طريقتين يمكن من خلالها لأي شخص حول العالم الاختيار فيما بينهم للحصول على حق الإقامة بأمريكا، فعلى كل شخص اختيار الطريقة المناسبة له من وجهة نظره.

الطريقة الأولى:

الحصول على الجرين كارد عن طريق اللوتري أو الهجرة العشوائية لأمريكا 

الطريقة الأولى للحصول على الجرين كارد الأمريكي بكل سهولة وبدون دفع رسوم، التقديم يتم عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر وفي أي وقت ومن أي مكان، حيث يتم ذلك من خلال التسجيل المجاني عبر الموقع التقديم في قرعة أمريكا 2020 القادمة من خلال الموقع الرسمي للقرعة عن طريق الرابط التالي  من هنا.

متى يتم الحصول على الجنسية الأمريكية عن طريق الهجرة العشوائية لأمريكا؟

وتعتبر تلك الطريقة للحصول على الجرين كارد الأمريكي من أمن وأيسر الطرق للفوز بالجرين كارد الأمريكي، حيث يمنح الجرين كارد لمدة 5 سنوات، للفائزين في قرعة الهجرة الأمريكية، وبعد مرور مدة 5 سنوات، يمكن التقدم للحصول على الجنسية الأمريكية بشكل قانوني وأمن، بعد توفر عدة شرط لدي المتقدم للحصول على الجنسية.

الطريقة الثانية:

الحصول على الجرين كارد عن طريق الزواج من أمريكية أو أمريكي

تعتبر طريقة الزواج من أي شخص أمريكي من أسهل وأسرع الطرق للحصول على الجرين كارد الأمريكي، فبمجرد الزواج من أمريكية أو أمريكي تحصل على الجرين كارد بدون انتظار وقت طويل، وغير محدد عدد للحصول على الجرين كارد عكس الطرق الأخرى.

متى يتم الحصول على الجنسية الأمريكية عن طريقة الزواج؟

يحق للمواطن الحصول على الجرين كارد الأمريكي عن طريق الزواج التقدم للحصول على الجنسية الأمريكية، حيث تعتبر تلك الطريقة من أسرع ومن الطرق المضمونة للحصول على الجنسية الأمريكية كمواطن أمريكي، له حق مثل أي مواطن أمريكي آخر، حيث يحق التقدم بطلب الجنسية للحصول على الجنسية الأمريكية بعد 3 سنوات متصلة من الزواج، لذا يلجأ الكثيرون لمثل هذه الطريقة للحصول على الجنسية الأمريكية في أسرع وقت.

ملحوظة هامة:

يجب على جميع الحاصلين على الجرين كارد الأمريكي بأي تلك الطرق السابق ذكرها، التنبيه بضرورة أن يتم الالتزام بقوانين الولايات المتحدة حتى يتم الحصول بعد فترة المحددة على الجنسية الأمريكية.

موعد تقديم على الجرين كارد 2020

موعد التسجيل في برنامج الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية 2020

فتح باب التقديم في برنامج اللوتري الأمريكي لسنة 2020  3 أكتوبر 2018 الساعة 12 بتوقيت جرينتش 
غلق باب التقديم في برنامج اللوتري الأمريكي لسنة 2020  6 نوفمبر 2018 الساعة 12 بتوقيت جرينتش
إعلان النتائج للفائزين 7 مايو 2019
 موعد استكمال الطلب والحصول على الجرين كارد  لدخول الولايات المتحدة  بعد ظهور النتيجة وحتى  أول سنة 2020

ويتم التقديم عبر رابط تقديم اللوتري الأمريكي DV Lottery 2020  من هنا في الوقت المحدد أعلاه ولن يلتفت إلى اى طلبات بعد الموعد المحدد لإغلاق باب التقديم على الهجرة الشرعية لأمريكا.

شروط ومتطلبات التقديم في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020

شرح الطريقة الصحيحة للتسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020

ويمكن الاطلاع على الأسئلة الشائعة الخاصة بـ الهجرة العشوائية لأمريكا 2020، والحصول على الجرين كارد للعام 2020 من خلال هذا التقرير الشامل من هنا بخلاف انه يسعدنا تلقى اى استفسار من جميع متابعينا في الدول العربية حول الهجرة إلى امريكا 2020 من خلال التعليقات بالاسفل وبالتوفيق للجميع أن شاء الله.