التنظيمات الإرهابية بفرنسا تتغلب على الأجهزة الأمنية

أكدت جميع المواقع والصحف الفرنسية بتهوان الأجهزة الأمنية في الحادث الغاشم الذي حدث في صحيفة فرنسية، وهذا نقلاً على لسان الأهإلى بأن رجال الشرطة كانت جزء من هذا الحادث بسبب عدم قدرتهم على بطلان هذه العملية الإرهابية.

التنظيمات الإرهابية بفرنسا تتغلب على الأجهزة الأمنية 1 9/1/2016 - 1:02 ص

حيث أن هذه الصحيفة تقوم بدور في غاية الأهمية والخطورة أيضاً حيث أنه يفيد المجتمع الفرنسى ويحميه من المحتالين، وذلك عن طريق كشف جميع الخطط التي تضر بمصلحة فرنسا وعمليات النصب لصالح رجال الأعمال بفرنسا.

وأكد وزبر داخلية فرنسا عدم التهاون كما يرددون الأهإلى وأنه كان حريص كل الحرص على عدم قتل الصحفي، والدليل على ذلك أنه قام بحمايته إلى أن هذه الجماعة الإرهابية كانت تعمل على قتل رجال الشرطة لكى لايتمكنوا من بطلان هذه العملية.

وأكد وزير داخلية فرنسا من خلال حواره الصحفي أن الحكومة الفرنسية مسؤلة على أسر الضحايا الذين سقطوا إثر هذا الحادث ومتكلفة بجيع مصاريفهم.

وفي نهاية الحوار الصحفي الذي إستمر طويلاً أكد وزير الداخلية على أن الشرطة الفرنسية لم تقصر في حماية أفراد شعبها، وتأكيداً على هذا أن الشرطة الفرنسية قامت بإفساد خطط كثيرة للإرهابيين وسقوط الكثير من رجال الشرطة أثناء مواجهتهم لمحاربة الجماعات الإرهابية بفرنسا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.