التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا 2020.. تعرف على رابط موقع اللوتري الأمريكي

الهجرة الشرعية لأمريكا 2021 سيتم التقديم عليها بشكل رسمي في 2 أكتوبر 2019 وتستمر حتى يوم 5 نوفمبر 2019، حيث يمكن للمتقدمين متابعة الهجرة إلى أمريكا 2021 dv lottery ، حيث أن القرعة الأمريكية تعد من أكثر الأمور الشائعة التي يبحث عنها عدد كبير من المواطنين ومن هم يرغبون في الذهاب والهجرة إلى أمريكا سواء كان الهدف من ذلك الدراسة أو الحصول على فرصة عمل أو شهادة معينة، وأن عدد كبير من المواطنين يتجهون للحصول على التأشيرة بشكل سنوي، وسنتعرف معكم على خطوات التقديم في الهجرة لأمريكا.



التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا

تعتبر الهجرة ألى أمريكا 2020 من أكثر الطرق التي يبحث عنها الشباب من أجل أن يتمكنوا من جلب العملة الصعبة وبناء مستقبلهم وتحقيق لهم حياة كريمة، والجدير بالذكر على أن اغلب تلك الشباب يبحثون على الجرين كارد الذي يعني لهم الفوز بالإقامة الدائمة في أمريكا.



موقع الهجرة العشوائية لأمريكا 2020

أعلنت عدد من المصادر على أن التقديم لموقع الهجرة ألي أمريكا من يوم 2 أكتوبر ويستمر حتى 9 نوفمبر 2019، ويكون من خلال موقع لوتري الأمريكي، وأن ذلك الموقع رسمي ويتبع وزارة الخارجية في الولايات المتحدة الأمريكية، وأن المتقدم لن يحتاج إلى الكثير من الخطوات للتقديم في الموقع، ولكن يجب التعرف على شروط التقديم في الهجرة الشرعية لأمريكا والتي تعد كالأتي:

  1. أولا يجب أن يكون المتقدم حاصل على شهادة لا تقل عن شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم الفني فيما أعلى.
  2. يجب أن يكون المتقدم قد قام بالتقديم لمرة واحدة في العام فقط.
  3. يجب أن لا يقل سن المقدم عن 18 عام عندما يبدأ في التقديم عبر موقع لوتري.

 



قد يعجبك ايضا
"> ');

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد