تقارير: ما لا يقل عن 10 قتلى سقطوا في اليابان وسط تساقط قياسي الثلوج

ذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية أن عدد القتلى نتيجة تساقط الثلوج بغزارة في اليابان ارتفع إلى 10 بينما أصيب أكثر من 300 شخص. بحسب سبوتنيك.

تقارير: ما لا يقل عن 10 قتلى سقطوا في اليابان وسط تساقط قياسي الثلوج 2 12/1/2021 - 8:38 ص

تم الإبلاغ عن أربع حالات وفاة في محافظة نيجاتا. وقالت NHK يوم الثلاثاء إن 148 شخصًا أصيبوا هناك. في محافظة فوكوي، أصيب 64 شخصًا.

في محافظة توياما، حيث تم الإبلاغ عن تساقط قياسي للثلوج بلغ أكثر من 100 سم لأول مرة منذ 35 عامًا، توفي شخصان وأصيب 91 آخرون.

لقي شخص مصرعه وأصيب 38 في محافظة إيشيكاوا وأصيب شخصان آخران في جيفو.تقارير: ما لا يقل عن 10 قتلى سقطوا في اليابان وسط تساقط قياسي الثلوج 1 12/1/2021 - 8:38 ص

تعرضت المناطق الشمالية والغربية من اليابان لتساقط كثيف للثلوج الأسبوع الماضي. تم الإبلاغ عن اضطرابات كبيرة في حركة المرور في مناطق مختلفة وتم إلغاء العديد من الرحلات الجوية. كما تأثرت طرق الإمداد وخدمات القطارات.

حدثت معظم الإصابات التي تم الإبلاغ عنها وسط تساقط الثلوج القياسي بسبب السقوط، في حين حدثت الوفيات المبلغ عنها في الغالب عندما حاول الناس إزالة الثلوج من أسطح المنازل. خلال هذا الشتاء، شهدت المناطق الوسطى والشمالية من اليابان تساقطًا قياسيًا للثلوج، عدة مرات أعلى من المعدل الطبيعي.

لمشاهده الفيديو اضغط هنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.