التصنيف العالمى لنهايه عام2016 يضع أجمل نساء العرب من هذا البلد..وتعرف على مركز نساء مصر في هذا التصنيف

في بيان سابق نشرته احد المجلات العريقه في الولايات المتحده الامريكيه في نهايه العام الماضى والذي وضع تصنيف اجمل نساء العالم بترتيب أكثر من 70 دوله مشتركه في هذا التصنيف وضع نساء المملكه العربيه السعوديه في المركز الأول عربيا، وكان هذا التصنيف احدث الكثير من السخريه على مواقع التواصل الاجتماعى وقتها، وتحدث الكثير من نشطاء مواقع التواصل بوصلات من السخريه على حد وصفهم انه يوجد بلاد نساء بلاد عربيه أكثر جمالا من نساء السعوديه مثل سوريا ولبنان.

التصنيف العالمى لنهايه عام2016 يضع أجمل نساء العرب من هذا البلد..وتعرف على مركز نساء مصر في هذا التصنيف 1 11/12/2016 - 10:30 ص

وكان التصنيف العالمى الذي يجرى عليه التصويت حاليا قد نتزع نساء الدول الاسكندنافيه المراتب الأولى عالميا، وعادت المرتبه الأولى للنرويجيات والثانيه للفنلنديات والثالثه للسويديات، ثم حلت الروسيات في المرتبه الرابعه.

ومؤخراً في التصنيف الجديد في نهايه عام 2016 تصدرت التونسيات المرتبه الاولى عربيا في أحدث تصنيف عالمى يجريه الموقع الاميركى الشهير رانكر لاختيار أجمل نساء العالم، ولا يزال التصويت جارياحتى الان.

وكانت نساء دوله المغرب قد تقدمن على عربيات الشرق الاوسط وشمال أفريقيا خلال أسبوع في التصنيف واحتلوا المرتبه الـ 26 عالميا، وبذلك أصبحت المغربيات في المرتبة الثانية بعد تصدر تونس، واحتلت المرتبه الثالثه نساء دوله سوريا، وصنف الموقع الامريكى النساء اللبنانيه في المرتبه الرابعه عربيا، في القائمه التي شاركت فيها 70 دوله حول العالم.

ووكانت المراتب الأخيره في هذا التصنيف من نصيب نساء دول مصر والعراق وليبيا والبحرين في الاستفتاء الذي يعتمد على آراء الجمهور.

وكانت تعليقات مواقع التواصل الاجتماعى معارضه لهذا التصنيف وخصوصا دوله المغرب الذين وصفو أن نساء دوله المغرب هم الاجمل في الدول العربيه.