موقع اللوتري الأمريكي 2020: رابط وشروط التسجيل في قرعة أمريكا “اليانصيب” dvlottery.state.gov


نقدم لكم رابط التسجيل في قرعة أمريكا 2019-2020 أو ما يعرف بـ “اليانصيب الأمريكي”، وشروط التسجيل عبر موقع اللوتري الأمريكي، حيث ينتظر الملايين من المواطنين حول العالم موعد فتح باب التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا، والتي تقام في نفي الوقت من كل عام، وهي فرصة جيدة لراغبي الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية عن طريق هذه القرعة، والحصول على الجرين كارد الأمريكي.

موقع اللوتري الأمريكي 2020: رابط وشروط التسجيل في قرعة أمريكا "اليانصيب" dvlottery.state.gov 1 22/10/2018 - 4:50 م

التسجيل في قرعة أمريكا 2019-2020

يقدم برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا فرصة كبيرة للسفر للولايات المتحدة الأمريكي لعدد كبير من المواطنين، حيث يبلغ عدد الفائزين في اللوتري الأمريكي كل كام نحو 50 ألف مواطن من مختلف البلدان المؤهلة للهجرة، ويقوم موقع اللوتري باستقبال طلبات التسجيل في اللوتري الأمريكي في نفس الوقت من كل عام، ومن المقرر أن يكون موعد التسجيل في قرعة أمريكا لهذا العام بداية من شهر أكتوبر المقبل، ولمدة شهر تقريباً.

شروط القديم في اللوتري الأمريكي

هناك بعض الشروط الواجب توافرها فيمن يقوم بالتقديم في اليانصيب الأمريكي، وذلك لتجنب الاستبعاد من السفر حتى في حال الوز في القرعة، وهي:

  • أن يكون من البلدان المؤهلة للهجرة.
  • أن يكون حاصلاً على مؤهل علمي مناسب.
  • أن يكون سن المتقدم 15 عاماً أو يزيد.
  • إنهاء الخدمة العسكرية بالنسبة للذكور.
  • صحة جميع البيانات المدخلة.

طريقة التسجيل في قرعة أمريكا 2020

رابط موقع اللوتري

يتم التقديم في قرعة أمريكا 2020 عن طريق الموقع الرسمي الوحيد لذلك، حيث يتم التسجيل عن طريق الدخول لرابط موقع الوتري، والذي نرفقه لحضراتكم.

رابط موقع اللوتري

بعد الدخول لرابط الموقع الموجود بالأعلى، يقوم المتقدم بملء كافة البيانات المطلوبة، على أن تكون جميع البيانات صحيحة، وسوف نكون معكم عبر المقال لإضافة المزيد من الأخبار والمعلومات عن التسجيل في قرعة أمريكا، وغيرها من الأمور الهامة الأخري، فتابعونا.

تستمر عمليات التسجيل في قرعة اللوتري من خلال الموقع الرسمي الموجود بالمقال، ومن المقرر أن تنتهي فترة التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا يوم 3 نوفمبر القادم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الهجرة إلى امريكا

  2. logman abdalsalam يقول

    اكتب تعليقك هنا…أريد الذهاب إلى أمريكا

  3. مقبل عبدة سعيد سلطان الهاملي يقول

    حصل علي شهادة من جامعه صنعاء علم نفس بكالوريوس وشهادة الثانية من جامعه إب علي حسب الدراسات العالي بعد البكالوريوس جيد جداً

  4. محم الفاضل عبدالله يقول

    الهواية مناثرات شعرية والسياسة السطحية اريد الذهاب إلى الولايات المتحدة الامريكية

  5. محمد الفاضل عبدالله يقول

    محمد الفاضل حاصل علي الشهادة السودانية الهواية كتابة الشعر والسياسة السطحية

  6. [email protected] يقول

    اكتب تعليقك هنا…انا مهند شهادة ثانويه واريد الذهاب الا امريكاء واتمني ارسال المعلومات لكي نتحقق منها وارسال بياناتنا اليكم

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!