محامي ترامب “رودي جولياني” يدعي تزوير الناخبين مع تساقط صبغة الشعر على وجهه في مؤتمر صحفي ماراثون

قام رودي جولياني ، المحامي الشخصي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، بمسح صبغة الشعر المتساقطة على وجهه ، بالترويج لمؤامرات تزوير الناخبين واستشهد بفيلم من التسعينيات خلال مؤتمر صحفي دام ساعة ونصف.

محامي ترامب "رودي جولياني" يدعي تزوير الناخبين مع تساقط صبغة الشعر على وجهه في مؤتمر صحفي ماراثون 2 20/11/2020 - 1:27 م

أمضى جولياني ، 76 عامًا ، يوم الجمعة معظم الوقت في الحديث عن تزوير مزعوم للناخبين ، والمشكلات المزعومة التي واجهوها مع مراقبي الاقتراع ، وإعلانات الولايات التي يمكن أن تنقض الحملة الانتخابية.

وبخ عمدة نيويورك السابق ومحامو ترامب الآخرون المراسلين للتشكيك في ادعاءاتهم واستشهدوا بإفادة خطية من ميشيغان رفضها أحد القضاة بالفعل.

كما جادل المحامون في نظرية مؤامرة تم ففضحها مفادها أن فنزويلا كان بإمكانها اختراق نتائج الانتخابات من خلال آلات تستخدمها السلطات المحلية. محامي ترامب "رودي جولياني" يدعي تزوير الناخبين مع تساقط صبغة الشعر على وجهه في مؤتمر صحفي ماراثون 1 20/11/2020 - 1:27 م

“أنا أعرف الجرائم. قال جولياني “أستطيع أن أشم رائحتها” بينما كانت خطوط من العرق تتساقط على جانبي وجهه ما بدا أنه صبغة شعر. “ليس عليك شم هذه الرائحة. يمكن ان أثبت ذلك لك بـ 18 طريقة مختلفة “.

خسر الفريق القانوني لترامب مرارًا وتكرارًا في المحكمة وفشل في الكشف عن نوع الاحتيال الواسع النطاق الذي قد يتحدى خيوط الرئيس الديمقراطي المنتخب جو بايدن في العديد من الولايات الرئيسية التي تمثل ساحة معركة. محاموه وحلفاؤه لا يزالون يضغطون بمطالبة القضاة وسلطات التصديق بمنع النتائج.