الامارات وموعد صلاة عيد الفطر 2014 في دبى وابو ظبى والشارقة والعين

موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2014-1435هـ في الامارات ننشرها لكم وذلك بالتزامن مع اقتراب نهاية شهر رمضان الكريم الذي لم يتبقى على نهايته سوى ثلاث ايام فقط، ليكون بذلك موعد أول ايام شهر شوال الموافق أول ايام عيد الفطر المبارك في الامارات والسعودية وباقى الدول الاسلامية هو يوم الاثنين الموافق 28 من يوليه الجارى.

موعد عطلة عيد الفطر في الامارات 2014

هذا وقد اكدت احد المواقع الالكترونية الاماراتية على أن عطلة عيد الفطر في الامارات سوف تصل إلى 9 ايام للعاملين بجميع الوزارة والهيئات الاتحادية داخل دولة الامارات وذلك وفقا لتوجيهات وأومر الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة الامارات بموجب التعميم الذي يحمل رقم 29 والصادر في العام الماضى 2013 من الهيئة بناءا على قرار المجلس الوزارى والخاص بالموارد البشرية في الحكومة الاتحادية.

حيث تبدأ عطلة اجازة عيد الفطر في الامارات عمليا من اليوم الجمعه 25 من يوليه الجارى وتستمر حتى يوم السبت الموافق الثانى من شهر أغسطس القادم ليستأنف بعدها مباشرة العمل في يوم الاحد 3 من اعسطس.

عيد الفطر 2014

توقيت صلاة عيد الفطر 2014 في الامارات

هذا ومن المقرر إن شاء الله تعإلى أن يتم في تمام الساعة الـ 6 من صباح يوم الاثنين القادم اداء صلاة العيد بمدينة دبى والساعة السادسة ودقيقة من فجر الاثنين في مدينة رأس الخيمة ، بينما يكون موعد صلاة العيد في مدينى أبو ظبى في الساعة 6.5 صباحا والساعة 5.59 في الشارقة، على أن تقام في مدينة العين في الساعة 6.1 صباحا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.