الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 وهذه أرقام المشاركة

مسابقة الحلم 2019 تعود لتحقيف الأحلام لأبناء الوطن العربي في موسمها ال13، وقد انطلق برنامج الحلم لهذه السنة يوم 7 يناير 2019 وبجائزة قدرها 3 مليون دولار أمريكي تمنحها لكل الفائزين من مشاهديها في كل أنحاء الوطن العربي، بالإضافة أن هذا الموسم تمنح فيه مسابقة الحلم لكل من شارك في الموسم الماضي فرصة جديدة للفوز. أما من يستطيع الاشتراك في المسابقة، فالمسابقة متاحة لجميع المشمركين من أنحاء العالم والبالغين سن الرشد بحسب قوانين جنسيتهم والدولة المنتمين لها، واليوم انشاء الله سنقدم لكم كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2019 من البداية.

ارقام مسابقة الحلم 2019

الكثير يسأل عن كيفية ارسال رسالة الي مسابقة الحلم والأمر بسيط فكل ما عليك هو ارسال كلمة “حلم” أو “Dream” أو “Reve” أو الإتصال على الرقم المرادف لبلدك، وبمجرد إرسال الرسالة أو الاتصال ببرنامج مسابقة الحلم والإجابة عن على سؤال واحد بشكل صحيح فإنك تعتبر مشتركا في المسابقة ومتأهلا للسحب.

أما عن موعد معرفة اسماء الفائزين في مسابقة الحلم 2019 فإنه يعتمد على موعد السحب الذي يقوم به منظم البرنامج والذي يعلن عنه على موقع مسابقة الحلم أو على المواقع الاجتماعية الخاصة بمسابقة الحلم 2019، بالإضافة إلى أن المنطم له الحق في تغيير موعد السحب حتى ولو بعد إعلانها.

أرقام اشتراك في مسابقة الحلم 2019 جميع الدول في هذا الفيديو