بديل العريس.. عروسة تستبدل عريسها بالمانيكان في ليلة العمر بعد نقل العريس للمستشفى

قامت عروسة أمريكية تدعى كريستين كارماير بإثارة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد اتخاذها بديل للعريس الحقيقي في ليلة العمر كما يطلق عليها البعض، فقبل الزفاف بساعات قليلة تعرض عريسها إلى حالة تسمم شديدة نتيجة تناوله وجبة فاسدة، مما تسبب في نقلة إلى المستشفى على وجه السرعة.

بديل العريس.. عروسة تستبدل عريسها بالمانيكان في ليلة العمر بعد نقل العريس للمستشفى 5 26/11/2021 - 7:12 ص

عروسة تتخذ مانيكان بديل لعريسها في ليلة الزفاف

وكانت مراسم الزفاف تم تجهيزها بشكل كامل والعريس تم نقله للمستشفى، فقررت العروسة إتمام مراسم الزفاف وإيجاد بديل للعريس، حيث أتت العروسة بمانيكان ووضعت صورة عريسها على رأس المانيكان وقامت بالرقص معه والتقاط الصور التذكارية، الأمر الذي أثار استغراب الحاضرين.

بديل العريس.. عروسة تستبدل عريسها بالمانيكان في ليلة العمر بعد نقل العريس للمستشفى 1 26/11/2021 - 7:12 ص بديل العريس.. عروسة تستبدل عريسها بالمانيكان في ليلة العمر بعد نقل العريس للمستشفى 2 26/11/2021 - 7:12 ص

بديل العريس.. عروسة تستبدل عريسها بالمانيكان في ليلة العمر بعد نقل العريس للمستشفى 3 26/11/2021 - 7:12 ص

وخلال مقطع فيديو نشرته القاعة التي تم فيها الزفاف على تيك توك، ظهرت كريستين وهي منسجمة في الرقص مع بديل العريس “المانيكان”، بل إنها أمسكت بيد المانيكان وهي تقوم بتقطيع تورتة الزفاف، وبالرغم من استغراب البعض من فعل العروسة، إلا أن هذا الأمر أثار إعجاب البعض، والبعض الآخر رأى أنه كان يجب على العروسة أن تصبر حتى يُشفى عريسها ثم تتم مراسم الزفاف.

وقالت قاعة الزفاف التي نشرت مقطع الفيديو للعروسة التي اتخذت بديلاً لعريسها، أن العريس مرض بشكل مفاجئ ونقل للمستشفى فقررت العروسة الإستمرار بمانيكان بديل للعريس ووضع صورة للعريس من جهاز آيباد على رأس المانيكان، كما في الصور المرفقة بالخبر.

اقرأ أيضاً:

بديل العريس.. عروسة تستبدل عريسها بالمانيكان في ليلة العمر بعد نقل العريس للمستشفى 4 26/11/2021 - 7:12 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.