افيخاى أدرعى يهنئ المسلمين بوقفة عرفة

يعتبرها البعض استفزازا منه والبعض الآخر يراها مجاملة تدل على مدى التعايش بين المسلمين واسرائيل بمبدأ السلام الموجود بين المسلمين واليهود، فقد حرص افيخاى ادرعى على تهنئة المسلمين في جميع المناسبات الدينية التي تمر عليهم ليبين للعالم مدى الود والاحترام من الجانب الاسرائيلى، ونسى انه احتل دولة مسلمة إلى يومنا هذا واتخذ من القدس عاصمة له.

تفاجىء المسلمون الآن بتهنئه افيخاى ادرعى على موقع الفيس بوك والتي اعتبرها البعض استفزازا منه للمسلمين ويرد احد المعجبين عليه قائلا ” احسنت اخى المؤمن ” وقد نشر افيخاى صورة مئذنة وعليها نصف يقول أن خير الدعاء دعاء يوم عرفة وقد جاءت نصف التهنئه كما يلى :

كما يقول المثل الشّعبي “يا محَاسِن الصُّدف”، وهل هناك عِبرة أعظم من صدفة حلول يوم السّبت ليلةً قبل وقفة عرفة تعبيرًا عن روح التّعايش والتسامح بين بني البشر مهما كانت أعراقهم ودياناتهم… لعلّ هذه الصدفة التي تجمع بين الأيام المقدّسة تعود بالخير على الجميع. وكلّ عام وأنتم بألف خير!


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of باسل السيد
    باسل السيد يقول

    يلا يابن الكلب