بعد الحملة ضد ادريس غانا في فرنسا، إعلامي أمريكي ينتقد انتشار الشذوذ الجنسي، وبريطانيا ترجِّح مسؤوليتهم عن “جدري القرود”

انتقد الإعلامي الساخر والمُعلِّق السياسي الأمريكي Bill Maher موضوع التحول والشذوذ الجنسي الذي ينتشر بكثرة في المجتمع الأمريكي مُستعرضاً تزايد نسبة الشاذين جنسياً عاماً بعد آخر، إضافة إلى اتساع مفهومه عند مجتمع الأطفال بشكلٍ خاص نظراً لما يتمُّ الترويج له من اعتبار ذلك “شيء عصري” حسب تعبيره.

اعلامي امريكي ينتقد الشواذ

الإعلامي الأمريكي ينتقد انتشار المثلية

وقال الإعلامي الأمريكي الساخر عبر برنامجه “Real Time”: “إذا كان هناك شيء يتغير في مجتمعنا علينا مناقشته، نسبة المثليين في المجتمع تتضاعف مع كل جيل”.

وأوضح قائلاً “في الأربعينيات كانوا أقل من 1٪ ثم أصبحوا  4٪ مع بداية الستينات ثم 10٪ في التسعينات واليوم 28٪” ثم علَّق ساخراً بالقول “إذا اتبعنا هذا التصاعد سوف نكون جميعاً مثليين في عام 2040”.

كما انتقد المعلِّق السياسي الأمريكي مفهوم “التحول الجنسي” عند الأطفال ومدى خطورة الأخذ به فقط لأنه “عصري وشائع”.

ادريس غانا جاي يتعرَّض لحملة من الانتقادات بسبب علم الشواذ

يأتي ذلك فيما تتصاعد أزمة اللاعب السنغالي المسلم “إدريس جانا غاي” مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وجمعيات الدفاع عن الشواذ جنسياً على خلفية رفض النجم السنغالي ارتداء قميص يحمل شعار الشواذ جنسياً، وهو الأمر الذي عرَّض اللاعب السنغالي المسلم لحملة من الانتقادات والتحقيقات، قبل أن تتوسع القضية لتشمل عدداً من اللاعبين الذين تضامنوا معه، بينما انتشرت دعوات مقابلة للتضامن مع اللاعب واتخاذ مواقف أشدَّ قوة ضد الاتحاد والدوري الفرنسي لكرة القدم دعماً لـ”جانا غاي” وزملائه الذي يتعرضون للانتقاد.

ادريسا غانا غاي
ادريسا غانا غاي

#كلنا_إدريس_غانا يتصدر تويتر

وتصدر هاشتاغ #كلنا_إدريس_غانا باللغة العربية و WeareallIdrissa# بالإنجليزية موقع التواصل الاجتماعي المُصغَّر تويتر تضامناً مع ادريسا جانا غاي حيث شارك في الحملة عدد كبير من النجوم العرب والأجانب إضافة إلى رئيس السنغال الذي طالب باحترام معتقدات اللاعب المسلم بشكلٍ كامل.

مهرجان للشواذ جنسياً كان سبباً في انتشار “جدري القرود”

هذا وقد رجَّحت تقارير نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. أن يكون مهرجان للشواذ جنسياً كان قد أقيم في جزر الكناري الإسبانية، هو السبب في انتشار مرض جدري القرود في عدد من الدول الأوروبية حيث كان قد حضر المهرجان نحو 80 ألف شخص من بريطانيا وعدد من الدول الأوروبية.

تفاصيل جدري القردة

كما عبَّرت الدكتورة كلير ديوسناب، رئيسة الجمعية البريطانية للصحة الجنسية، عن قلقها من معدل انتشار الفيروس، متوقِّعة ارتفاعاً كبيراً في الإصابات خلال الأسبوع المقبل بسبب توزُّع الإصابات في جميع أنحاء أوروبا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.