اصرت على تغيير شكلها بعدد من عمليات التجميل وجعلت زوجها ينفق 43 الف جنيه استرليني

اصبحت عمليات التجميل بالنسبة إلى الكثير من الرجال مصدر ازعاج وخسارة للكثير من الاموال، حيث ظنت النساء أن بامكانهن تغيير اي من ملامحهن، وهنا اليوم نرى زوجة اصرت على اجراء العديد من عمليات التجميل حتى جعلت زوجها ينفق أكثر من 43 الف جنيه استرليني، والغريب أن الزوج برغم انه يعمل بشكل دائم وقام باستدانة الاموال من العديد من الاشخاص من اجل البالغ الخاصة بعمليات التجميل لزوجته الا انه راضيا بشكل تام.

اصرت على تغيير شكلها بعدد من عمليات التجميل وجعلت زوجها ينفق 43 الف جنيه استرليني 1 5/11/2015 - 6:36 ص

حيث أن الزوجة والتي تبلغ من العمر 30 عاما  قد وضعت شرطا في عقد الزواج الخاص بهما أن يدفع لها زوجها والذي يبلغ من العمر 51 عاما،  شهريا مبلغ  450 جنيه استرليني  بسبب  حقن الفيلرز للشفايف إضافة إلى التان الخاص بها وعمل المكياج.

و لكن تأتي الرياح بما لا تشتهى السفن، فلقد سقطت الزوجة على الارض وادى ذلك إلى حدوث ثقب في فمها، احتار فيه الاطباء وفشلوا تماما في اصلاحه بسبب كثرة عمليات التجميل والحقن الذي قامت به الزوجة في فمها  على مدى 8 سنوات.

و اليوم تعاني الزوجة من وجود ثقب في الفم لا يستطيع الاطباء اصلاحه، وزواجها يوشك على الانهيار بسبب ما فعلته واجبار زوجها على أن يعمل بشكل اضافي وان يستلف الاموال حتى بلغ دينه إلى أكثر من 20 الف جنيه استرليني، واصبحت زوجة توجه رسالتها إلى جميع النساء بضرورة الابتعاد عن عمليات التجميل نهائياً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.