اسرائيل تحترق من جديد ووقوع اصابات واخلاء منازل وعدم سيطرة على النيران

في اطار جديد يعيش الكيان الصهيوني في الاراضي المحتلة، سيناريوا اشتعال الحرائق، وتحترق اسرائيل من جديد وتشهدعدة مناطق الاحتراق، حيث اشتعلت النيران وامتدت إلى عدة احياء عامرة بالسكان، وأيضاً طالت النيران ثكنات عسكرية لجيش الكيان الصهيوني والقوات التابعة للأمم المتحدة.

اسرائيل تحترق

اسرائيل تحترق من جديد

نقلا عن موقع “آي 24” أن النيران قد اشتعلت وامتدت في مناطق الاحراش الاسرائيلية، ولقد وقعت اصابات متعددة في سكان مدينة صفد، التي تقع في شمال الاراضي المحتلة والتي يكثر بها سكان الكيان الصهيوني، وتعرضت بعض الحالات للاختناق نتيجة استنشاق الادخنة المتصاعدة، وقامت قوات الامن التابعة للكيان الاسرائيلي، بإخلاء العديد من البيوت، تجنبا لسقوط ضحايا، واستعدادا لوصول النيران لتلك الاماكن.

مناطق امتدت لها الحرائق في اسرائيل

وحسب بيان شرطة الكيان الصهيوني، اخلي ما يقارب من 20 منزلا، وأعلن البيان أن قوات الاطفاء فشلت في السيطرة على الحرائق، وأعلن وصول الحرائق إلى مستوطنة اسرائيلية، يطلق عليها مستوطنة ميتسر، وهي تقع في حدود خط وقف اطلاق النار مع سوريا، كما قام جيش الكيان الصهيوني، بإخلاء عدة ثكنات عسكرية تابعة له، تحسبا لامتداد الحريق، وأيضاً اخلت عدة اماكن تابعة لقوات الامم المتحدة.

كما أعلن منذ قليل عن اندلاع الحرائق في مستوطنة بنيامين، القريبة من رام الله، وتم اخلاء ما يقارب من 15 منزلا من الاسر المتواجدة به، وتستمر قوات الاطفاء في السيطرة على الحرائق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of جمل
    جمل يقول

    بنى صهيون اللهم اخرقهم وشرذ شملهم وكل ظالم م
    تكبر جبار