مسلسل ارطغرل الجزء الرابع الحلقة 96 على قناة TRT التركية.. الإثارة تتجدد في حلقات المسلسل

ينتظر في الوقت الحالي كافة عشاق المسلسلات في أنحاء الوطن العربي والعالم أجمع، متابعة جديد حلقات مسلسل أرطغرل التركي والذي يعرض في جزءه الرابع، حيث ينتظر عشاق المسلسل في كافة أنحاء العالم عرض الحلقة 94 من حلقات المسلسل في الجزء الجديد، ونجح المسلسل في تحقيق نجاحات كبيرة في الفترة الماضية بسبب القصة المميزة والتي تدور فيها أحداث المسلسل.

مسلسل ارطغرل الجزء الرابع

مسلسل قيامة أرطغرل، هو مسلسل تاريخي تركي مميز نجح في تحقيق نجاحات كبيرة في الفترة الماضية، وتدور أحداثه في القرن الثالث عشر الميلادي في فترة من زمان الدول العربية بالكامل، حيث يعرض المسلسل سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قابي من أتراك الأوغوز المسلمين، كما تدور أحداث المسلسل أيضاً، حول والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، المسلسل من بطولة الممثل التركي إنجين التان دوزباتان.

حلقات مسلسل ارطغرل التركي، يعرض في الفترة الحالية على شاشة قناة TRT التركية، والتي تعد الناقل الحصري للمسلسل التاريخي، كما نجحت عدة قنوات عربية وعالمية في الحصول على حقوق إذاعة المسلسل، ونجح المسلسل في الحصول على استحسان المشاهدين بالكامل في الوطن العربي ودول الخليج وعدد من دول الاتحاد الأوروبي.

القنوات الناقلة لمسلسل أرطغرل الجزء الرابع

مسلسل ارطغرل الجزء الرابع، يعرض على عدة قنوات عالمية وعربية في الفترة الحالية، حيث يعرض المسلسل في روسيا ورومانيا وباكستان وإيران وإندونيسيا والمجر واليونان وبلغاريا والبوسنة والهرسك وأذربيجان وأفغانستان وألبانيا وجورجيا وقطر ومقدونيا وسلوفينيا وصربيا وليتوانيا وكرواتيا وبنغلاديش وقنوات أخرى غيرها.

إسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز – تصحيح الخطأ الإستقطاب
قناة TRT التركية تركسات 11042 8400 عمودي
قناة دعوة نايل سات 10727 27500 – 5/6 أفقي

مسلسل ارطغرل الجزء الرابع، تم تصوير حلقات المسلسل بالكامل في قرية ريفا التركية الواقعة على البحر الأسود، وقد أقيمت في القرية مزرعة خاصة للخيول من أجل استخدامها في تصوير حلقات المسلسل،  المسلسل من إخراج متين غوناي، كما تُعرض حلقات المسلسل في كل يوم أربعاء في تمام الساعة 7:55 مساءً على قناة TRT التركية.

عرضت أمس الحلقة رقم 96 من حلقات مسلسل قيامة ارطغرل التركي التاريخي، حيث شهدت الحلقة عدد من الأحداث الهامة والتي ينتظرها عشاق المسلسل، حيث يعرض المسلسل على قناة TRT التركية، ويواصل المسلسل تصدر محركات البحث أسبوعياً من أجل متابعة حلقات المسلسل التركي التاريخي في جزءه الرابع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.