ارطغرل 122 مترجم مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 122 مترجم للعربية حصرياً يعرض على موقع النور


ارطغرل 122، مسلسل قيامة أرطغرل هو واحد من أكثر المسلسلات التركية إثارة ومتعة ومشاهدة في الفترة الأخيرة، حيث آثار المسلسل التركي قيامة أرطغرل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك كل أسبوع بعد نهاية الحلقة يتم تحليل الحلقة بالتفصيل ومناقشتها من قبل المشاهدين، والتعبير عن مدى إعجاب المشاهدين من الحلقة وطريقة سرد الأحداث بطريقة مثيرة ومشوقة، مما تجعل المشاهد مستمتع من بداية الحلقة وحتى نهايتها.

ارطغرل 122

حيث يتم عرض حلقة أسبوعية من مسلسل قيامة أرطغرل في يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على قناة تي آر تي التركية، ويتم إعادة الحلقة مترجمة على قناة دعوة الفضائية يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً. ومن الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة أرطغرل هو مسلسل تركي تاريخي يتنأول حقبة تاريخية مهمة من تاريخ تركيا، وقد تم عرض ثلاثة أجزاء كاملة من مسلسل قيامة أرطغرل من قبل ويتم الآن عرض الجزء الرابع والذي لاقى نجاح كبير يعتبر أكثر من الثلاثة أجزاء السابقة.

ارطغرل 122 على موقع النور

وقد تم عرض 121 حلقة من مسلسل قيامة أرطغرل، وموعدنا اليوم مع الحلقة ال 122 من المسلسل والذي من المتوقع أن تكون مليئة بالأحداث المشوقة، خاصة وأنه في الحلقة السابقة قد تم إنقاذ أرطغرل وشقيقة من الإعدام بمعجزة عن طريق ابن عرابي، وستستمر أحداث النصر والفتوحات على مدار الحلقات القادمة من المسلسل، وسيتم عرضه مترجم مباشرة على موقع النور، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

تحديث: يمكنكم مشاهدة قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 122 مترجمة باللغة العربية فور عرضها من خلال الدخول لموقع النور الإلكتروني على شبكة الأنترنت.


قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.