ارتفاع الإصابة بفيروس كورونا حول العالم لهذا الرقم


ارتفعت حالات الإصابة بفيروس كورونا حول العالم لـ156 ألف حالة حتى الآن، حيث يواصل الفيروس انحساره في الصين، كما وصل الفيروس إلى بعض الدول الأفريقية التي انضمت إلى لائحة المتضررين منه في 20 دولة حتي الحين.

ارتفاع الإصابة بفيروس كورونا حول العالم لهذا الرقم 1 15/3/2020 - 1:03 م

وفي تطور جديد أغلقت بعض الدول حدودها مع الدول المصابة بالفيروس منها، روسيا التي أغلقت حدودها مع بولندا والنرويج أمام السياح الأجانب خوفاً من تفشي وباء كورونا في روسيا. 

وذكرت لجنة الصحة الوطنية بالصين:” إن البر الصيني الرئيسي قد سجل 11 حالة جديدة أُصيبت بفيروس كورونا يوم أمس، بذلك يرتفع إجمالي عدد الإصابات إلى 80824 حتى الأن.

حيث أن جميع الحالات التي توفيت في الفترة الأخيرة كانت في إقليم هوبي بوسط الصين، وتم تسجيل عشرة منها في مدينة ووهان عاصمة إقليم هوبي.

كما بلغ عدد الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا 107 بكوريا الجنوبية اليوم الأحد، ليرتفع عدد الحالات في كوريا إلى 8086 حالة.

وتأكدت إصابة جديدة بفيروس كورونا بوركينا فاسو مساء يوم الأمس السبت 14 مارس، ليصبح عدد المصابين في هذه الدولة الإفريقية ثلاثة حالات وتم حظر التجمعات والفعاليات التي تجمع الكثير من الأشخاص حتى نهاية أبريل خوفاً من تفشي المرض.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.