اخيراً: اعترافات جورج كلونى عن” الكسندر” و”ايلا” اصحاب المغامرة المثيرة في حياته

حضر جورج كلونى المخرج والممثل الامريكى الشهير 53 عاما  فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى بايطاليا بصحبة زوجته أمل علم الدين 39 عاما لبنانية الاصل وولديه التوأمين الرضيعين ألكسندر وإيلا وذلك لحضور عرض فيلم سوبربيكون.

جورج كلونى وامل علم الدين

وكشف كلوني اسرارا من حياته الشخصية خلال حواره مع موقع ET خلال المهرجان،

حيث صرح انه ووزوجته قررا الا  يسميان الطفلين اسماء مثيرة حتى لا يزيد اهتمام وسائل الاعلام بالطفلين، ولذا اختارا اسمين عاديين بلا القاب.

جورج كلونى وزوجته اثناء نزهة في فينيسيا

كماأشار جورج كلونى  إلى انه لم يدرك حقا فكرة الأبوة الا مع بكاء طفليه حيث ادرك فجأة أن عائلته التي كانت مكونة منه ومن زوجته فقط اصبحت الآن اربعة اشخاص.

وابدى سعادته بتجربة الابوة التي يخوضها لأول مرة في حياته، برغم انه عاصر تجارب ابوة من قبل لزملائه الفنانين في هوليود.

و اعتبر كلونى أن اهم شىء في الابوة انها جعلته متحمسا للغاية لرؤية ما سيصبح عليه أولاده في المستقبل، كما انه فخور جداً انه سيشارك في تربية أولاده حيث يعتبر ذلك مغامرة مثيرة بالنسبة له.

  • فيلم سوبربيكون

ينافس جورج كلوني في مهرجان فينيسا السينمائي الدولى  في دورته الـ74 بفيلم Suburbicon من اخراجه وبطولة صديقه الممثل الامريكى مات ديمون وتأليف إيثان كوين وجويل كويس

الممثل الامريكى مات في مهرجان فينيسيا الدولى

(سوبربيكون )وهو اسم خيالي لمدينة امريكية مثالية  يعيش فيها الناس الحلم الامريكى اثناء خمسينيات القرن العشرين حتى يصدموا بجرائم متتالية لا يكتشفون الجانى الحقيقى حتى قرب نهاية الفيلم.مقر مهرجان فينيسيا الدولى بايطاليا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد