اخر تطورات الأوضاع لحظة بلحظة لأحداث انفجار فرنسا

نعرض عليكم اخر تطورات الأوضاع لحظة بلحظة وذلك بعد انفجار فرنسا الذي هز ارجاء العاصمة بالكامل، واسقط ما يقرب من 100 ضحية حتى الآن.

العثور على عدد من بنادق الكلاشنكوف داخل سيارة قديمة بباريس

هجوم باريس
هجوم باريس

تمكنت قوات الشرطة بباريس من العثور على عدد من بنادق الكلاشنكوف، والتي يعتقد أن الإرهابيون قد استخدموها اثناء هجمات باريس الماضية.

وتبين من التحقيقات أن السيارة كان يستقلها الإرهابيون للوصول إلي وجهتهم، ويحملون اسلحة كلاشنكوف من طراز AK-47، الأمر الذي يؤكد شكوك الجميع بأن بعض من منفذي عملية هجوم باريس ما زال طلقاء ولم يتم القبض عليهم.

وزير خارجية روسيا: يجب علينا التعاون للقضاء على الإرهاب

انفجار فرنسا
انفجار فرنسا

روسيا تدرس تقييد الرحلات بين موسكو وباريس وذلك وفقا لوكالة الآنباء الروسية ” RIA” والذي صرح به رئيس الرقابة على الطيران الروسي ” نيرادكو روسافياتزا “.

بالإضافة إلي تنفيذ جميع تدابير السلامة في جميع أنحاء البلاد، وذلك على خلفية احداث انفجار فرنسا الذي حدث مساء أمس الجمعة.

الدولة الإسلامية تعلن مسئوليتها عن حادث انفجار فرنسا

أعلن جماعة الدولة الإسلامية مسئوليتها الكاملة عن أحداث انفجار العاصمة الفرنسية باريس، في بيان تم نشره على الانترنت حيث قالت الجماعات الجهادية ” أنها لا تزال تضع فرنسا هدفها الأعلي، وأنه نفذوا الهجوم بعد دراسة بواسطة 8 أشخاص يرتدون أحزمة ناسفة، ويحملون اسلحة اليه.

باريس تعلن حظر المظاهرات

وضعت شرطة باريس حظر مؤقت على المظاهرات في المدينة والمناطق المحيطة بها حتى يوم الخميس المقبل.

المعالم السياحية على مستوي العالم تتلون بعلم فرنسا

تلونت عدد من المباني الشهيرة على مستوي العالم بألوان علم فرنسا، ومنها دار الأوبرا في سيدني، وبرج cn في تورينتو، ومبني التجارة العالمية بنيويورك، وسينشر أيضا أمس اليوم السبت على tower bridge  في لندن.



اترك تعليقاً