اخر تحديث فيس بوك 2020 ومميزاته الجديدة وإضافته

اخر تحديث فيسبوك 2020 الاصدار 278.0.0.51.119 فشركة فيس بوك تحاول دائما تحديث موقعها وتطبيقاتها والمميزات والإضافات الجديدة التي يمكن من خلالها لفت الانتباه والمحافظة على صدارتها كموقع التواصل الإجتماعي رقم واحد في العالم وسوف نحاول خلال هذا المقال التعرف على اخر تحديث فيس بوك 2020 وأهم مميزاته.

اخر تحديث فيس بوك 2020

طريقة الحصول على اخر تحديث فيس بوك

حتى يمكن الحصول على اخر تحديث فيس بوك 2020 يجب التأكد من أن الإصدار الموجود على الجهاز هو الإصدار الأخير وذلك بالدخول على إعدادات فيس بوك ثم الضغط على حول سوف يتم التعرف على إصدار فيس بوك الموجود على الجهاز فإذا لم يكن الإصدار هو 278.0.0.51.119 فإن هذا يعني الحاجة إلى تحديث الإصدار الموجود على الجهاز.

اخر تحديث فيس بوك 2020
اخر تحديث فيس بوك 2020

طريقة تحديث فيسبوك على الهاتف

كما ذكرنا حتى يتم الحصول على اخر تحديث فيس بوك 2020 يجب تحديث الإصدار وذلك من خلال الدخول على الإعدادات في متجر جوجل بلاي حيث يمكن الحصول على التحديث الأخير لأي تطبيق وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الدخول على تطبيق جوجل بلاي والنقر على إعدادات.
  • ثم بعد ذلك الدخول على تحديث التطبيقات تلقائي سوف تجد عزيزي المستخدم ثلاث خيارات.
  • أول هذه الخيارات التحديث من خلال أي شبكة ومن خلاله سوف يتم التحديث عن طريق حزم البيانات الخاصة وذلك إذا لم يكن هناك تواصل بشبكة الإنترنت.
  • الخيار الثاني التحديث من خلال شبكة الواي فاي ومن خلاله سوف يتم تنفيذ التحديث عن طريق الواي فاي.
  • عدم التحديث التلقائي للتطبيقات ومن خلال هذا الخيار لن يتم إجراء أي نوع من التحديثات إلا بشكل يدوي.

أهم تحديثات فيس بوك 2020

قامت فيس بوك خلال الفترة الأخيرة بعمل عدد من التحديثات على موقعها حيث أن أهم هذه التحديثات هي:

خاصية ماسنجر روم

الماسنجر روم أحد خصائص فيس بوك الجديدة التي تعد اخر تحديث فيس بوك 2020 وهي من التحديثات الرائعة التي توفر لمستخدمي فيس بوك إجراء مكالمات الفيديو لأكثر من حوالي 50 مشترك وذلك عن طريق إنشاء غرف للدردشة المرئية وهي من أقوى الخصائص الجديدة المنافسة لزوم اندرويد وهذه الخاصية تم اضافتها في الصفحة الرئيسية لفيس بوك كما يمكن إنشاء غرف خاصة وتحديد أشخاص للتحدث معهم.

اخر تحديث فيس بوك 2020
اخر تحديث فيس بوك 2020

تحديثات الايموجي الجديدة

اخر تحديث فيس بوك الايموجي والأشكال الجديدة والصور الرائعة التي تم إضافتها والتي يمكن من خلالها الحصول على أشكال جديده لإرسالها واستقبالها من الأصدقاء والمعارف.

تحديث مشاركة منشورات فيسبوك

حيث أنه من خلال هذا التحديث يمكن أن يتم مشاركة المنشورات بشكل أوسع سواء على ماسنجر أو في أي برنامج أخر مثل تويتر أو تليجرام أو سناب شات وهي ميزة سوف توفر للمستخدم الوقت والمجهود.

مشاركة المنشور على واتس اب

اخر تحديث فيس بوك 2020 متميز هو مشاركة المنشورات على واتس اب هذه الخاصية التي لم متاحة في السابق والتي كانت تسبب العديد من المشاكل للأشخاص الذين يرغبون في مشاركة المنشورات بين واتس اب وفيس بوك وكانت تؤدي إلى أن المستخدم يحتاج إلى وقت طويل حتى يتم تنزيل المنشور على الجهاز ثم يتم رفعه مرة أخرى إلى ماسنجر أو العكس.