اختراق جديد للموقع الخاص بمكتبة منظمة المباحث الفيدرالية ردآ على مقتل قاسم سليماني


أستقبل زوار الموقع الخاص بمكتبة الأيداع الفيدراليه صوره للرئيس الأمريكي دونالد ترامب يظهر فيها  ملطخآ بالدماء.

هذا وقد قام مخترقون أيرانيين حسب ادعاءهم ,بأختراق الموقع الخاص بمكتبة التحقيقات الفيدراليه التابعة لمركز التحقيقات الفيدراليه الأمريكي (FBI),وقاموا بوضع رسالة مؤيدة لأيران ,ولم يرد حتى اللحظة رد يدعم أن الحدث كان برعاية أيران .

جاءت هذه الرسالة ردآ على أغتيال القائم بالأعمال العسكرية الأيرانية في الشرق الأوسط,قاسم سليماني (62)عامآفي العراق, مما سبب توترآ شديدآ للعلاقات بين البلدين لاسيما وأن الولايات المتحدة تعتبر أعمال أيران أرهابية في منطقة الشرق الأوسط.

هذا وقد ذكر في الرسالة التي تم حذفها مؤخرا من الموقع ما مفادٌه ان استشهاد قاسم سليماني بعد سنوات من الجهود العنيدة في منطقة الشرق الأوسط لن يمر مرور الكرام ,وأنه سيتم الأنتقام من الذين شوهوا أيديهم بدماءه ,على حد تعبيرهم .

هذا وقد شهدت العلاقات الأمريكية الأيرانية توترآ شديدآ في الفترة الآخيرة , وكان الخبراء قد حذرو ايضآ من الهجمات الألكترونية التي تقوم بها أيران .

وقال المتحدث الرسمي لوكالة الأمن السيبراني في بيان له :”نحن نعلم ان موقع برنامج مكتبة الأيداع الفيدرالية مشوه بواسطة رسائل مؤيدة لأيران ومعادية للولايات المتحدة ,وقد تم وضع الموقع حاليآ في وضعية عدم الأتصال ولايمكن الوصول له حاليآ”,كما صرح أيضآ (جيك مور )متخصص الأمن الالكتروني في شركة BBC لأمن الأتصالات,بخطورة الهجمات الألكترونية على أمن المجتمع .

صورة يظهر فيها دونالد ترامب وهو ملطخ بالدماء
ترامب وهو ملطخ بالدماء