احداث مسلسل جودا اكبر الجزء الثالث| ملخص الحلقة 11


في ‏حلقة الخميس من مسلسل جودا اكبر قام جلال بمسامحة رقية على كذبتها، وشاهدنا كيف كانت سعادة الجميع بالعملة التى صممتها الملكة جودا، ولا ننسى ايضا ازدياد كراهية شاهيناز لجلال وكيف قررت الانتقام منه، دعونا نرى ما هو الجديد في حلقة اليوم الاحد من جودا اكبر.

في بداية الحلقة تقوم جودا بضم جلال بحب وسعادة، وهي سعيدة جدا وتقول لجلال أنه ضم المسلمين والهندوس مع بعض، وأنه جعلهم يحتفلون بأعيادهم مع بعضهم البعض. جودا تحاول كتابة اسم جلال وزاكيرا تساعدها في ذلك، جودا تحاول مساعدة جلال على التعلم، وجلال سعيد بذلك، وتخبره بمعنى اسمه وأن اسمه يعنى الأكبر والأعظم.

مهام آنقا تلاحظ أن هناك علامة في السجن مما جعلها تشك أن أحد ما قد أتى الى السجن. شريف الدين وابول مالي يتآمران على جلال ويقررا هزيمته وسلب كل شئ منه، وذلك بالتعاون مع شخصية جديدة تظهر، وهي ملكة لأحدى الممالك.

الملكة شوشاك تدرك أن شاهيناز الملقبة ب”نيجار” قد بعثت رسالة للبدء في شن الهجوم على جلال، الملكة على استعداد تام لمهاجمة الملكة جلال والاستيلاء على اقرا، يرى حكيم ميرزا أن جلال يبحث عن جودا فيتحدثان معا ويتحدث جلال عن حبه لجودا، وفي ذات الوقت، الملكة بيغام وفاضل يقبضان على فتاة تحاول سرا التجسس عليهما، فيقوم فاضل باغ بقتلها دون رحمة. ‏

وفي جانب آخر، مهام آنقا متأكدة أن شخص ما قد أتى إلى السجن السري، وذلك لأنها ترى قطع قماش مبعثرة في ارضية الطريق المؤدي إلى السجن، وهي تشك في شاهيناز، ألا أن هذا هذه الشكوك تنقلب الى واقعية عندما تعلم أن شاهيناز لا زالت تتصرف على أنها مختلة عقليا.‏