التخطي إلى المحتوى
احتفال جوجل ب ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2018
احتفال جوجل ليلة رأس السنة الجديدة 2018

غير محرك البحث الشهير جوجل الشعار الرسمي له احتفالاً ب ليلة رأس السنة الجديدة عن طريق وضع مجموعة من الصور الاحتفالية باجواء السنة الجديدة 2018 والتي تحمل عبارات Happy New Year.

الاحتفال ب ليلة رأس السنة 2018

ليلة رأس السنة الجديدة هي يوم 31 ديسمبر من كل عام حسب التوقيت الغريغوري واليوم الذي يليه ىوافق اول ايام السنة الميلادية الجديدة، يحتفل العالم كله بالعام الجديد وتمتد اجواء الاحتفالات الى كل ما هو ملموس حولنا فتتزين الشوارع باللون الاحمر وزي بابا نويل وشجرة الكريسماس، كما يخطط الكثير للخروج والتنزه وقضاء سهرة سعيدة في رأس السنة الميلادية.

وتتمتع احتفالات رأس السنة الجديدة بالمزيد من البذخ كل عام سواء في الدول العربية والأجنبية وتاتي الالعاب النارية هي الاشهر والاهم في الاحتفالات وتتسابق دول العالم في جذب مزيد من السياح لمشاهدة اقوي عروض الالعاب النارية مثل ما يحدث كل عام في برج خليفة في الإمارات العربية المتحدة ، برج ايفيل في باريس وغيرها من الدول.

ومن الجدير بالذكر ان دبي تلغي هذا العام الاحتفال بالألعاب النارية وتستبدله بالاحتفال بتقنية الليزر كونها اكثر اماناً وسلامة، وينتظر العالم المنظر المبهر للاحتفال من دبي لتوديع عام 2017  واستقبال عام 2018.

صور احتفال جوجل ب ليلة رأس السنة الجديدة 2018

لم يدعو جوجل الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة يفوته فقد غير شعاره لمجموعة من الصور تحمل اسمه وتحمل معها اجواء الاحتفالات في جميع انحاء العالم.

احتفال جوجل ب ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2018 احتفال جوجل ب ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2018 احتفال جوجل ب ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2018 احتفال جوجل ب ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2018

احتفال جوجل ليلة رأس السنة الجديدة 2018
احتفال جوجل ليلة رأس السنة الجديدة 2018

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.