ابشع جريمة قتل: زوجة تذبح بناتها الثلاثة وتتركهم على سريرها.. تعرف على السبب

قامت سيدة من ولاية كاليفورنيا بذبح أطفالها الثلاثة من الوريد إلى الوريد من أعناقهن ثم قامت بطعنهن في القلب وبعدها قامت بترك جثثهم على السرير، وقد أدانتها المحكمة وذلك لارتكابها جريمة قتل من الدرجة الأولى، وذلك في يوم 20 يوليو 2014.

حيث قامت السيدة كارول آن كور ونادو والبلغة من العمر 32 سنة بذبح من ابنتها “زينيا” والبالغة من العمر شهرين وابنتها ياسمين البالغة من العمر 16 شهرا وابنتها الثالثة صوفيا والبالغة من العمر سنتين، حيث كانت القاتلة لديها نية في قتل جميع أفراد عائلتها بما فيهم أبها وزوجها.

لكنها لم تتمكن من قتل زوجها حيث جاء والدها في نفس اليوم ووجد بناتها الثلاثة مذبوحين على السرير، ووجدها واضعة سكاكين مصفوفة في المطبخ، حيث قامت بأخذ سكين وذهبت إلى محل وجود زوجها في الجهة التي يعمل بها والتي كانت في المقابلة للمنزل لمحاوله قتله.

حيث أضاف زوجها أن زوجته عانت بعد الآنجاب من اضطراب في العقل، كما قال أنها تحتاج إلى علاج نفسي وليس إلى الحبس حيث قال أنها فقدت صوابها، كما أضاف انه لن يسامحها لكنه يتفهم حالتها العقلية، وقد قال الادعاء أن المتهمة أقدمت على قتل بناتها انتقاما من زوجها لأنه كان يريد الطلاق منها وانه لم يقدم لها المساعدة في الاعتناء بالأطفال.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الله لاتربح لازمها الحرق وهي حية هذي ماشي بشر ولا أم بسم الله الرحمان الرحيم

  2. فاتنة يقول

    مجنونة بلا عقل لازم تتعالج وراح تموت من القهر على عملتها اذاتم علاجها