إيما واتسون بطلة هاري بوتر تُثير جدلاً عالميًا بسبب رسالتها الموجهة للفلسطينيين

أثارت الممثلة إيما واتسون بطلة فيلم هاري بوتر جدلاً واسعًا، وذلك بعد أن كتبت على حسابها الشخصي على أنستقرام رسالة مرفقة بصورة ساندت فيها الفلسطينيين في ظل الصراع المُحتدم بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، حيث كانت الصورة عبارة عن مظاهرة مؤيدة لجانب الفلسطيني من إحدى الدول الغربية ومكتوب عليها “التضامن هو فعل”، وهو ما أثار اليهود ضد بطلة هاري بوتر وبدأوا في الهجوم عليها.

إيما واتسون من هاري بوتر

إيما واتسون تتعرض لهجوم إسرائيلي

بالطبع لم تكن إيما هي الوحيدة من الفنانات الذين تضامنوا مع القضية الفلسطينية ولكن أعلنت أيضًا عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد، وكذلك المطربة دوا ليبا وأيضًا الممثلة سوزان ساراندون تضامنهم مع الفلسطينيين من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن كانت رسالة إيما واتسون هي الأكثر تفاعلاً وانتشارًا، وهو ما جعل داني دنون أحد الوزراء السابقين في حكومة بنيامين نتنياهو يتهم الممثلة الشابة بأنها معادية للسامية.

إيما واتسون بطلة هاري بوتر تُثير جدلاً عالميًا بسبب رسالتها الموجهة للفلسطينيين 1 5/1/2022 - 3:01 م

كما اتهمها بأنها تُساند منظمة حماس التي تقوم بإضطهاد النساء على حد قوله وتحث على العنف وفقًا لمزاعمه، كما تعرضت واتسون إلى انتقادات أخرى من عدة مؤسسات في الولايات المتحدة الأمريكية مناصرة للجانب الصهيوني، وفي ذات الإطار حظيت صورة إيما المنشورة على حسابها على انستقرام بتفاعل كبير وترحيب أكبر من النشطاء الفلسطينيين وقد تداولوها على نطاق واسع وهو ما أدى إلى انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بدي اشتغل يحتاج لشغل