“إيفانكا ترامب” تهنئ والدها وزوجها بيوم الأب بكلمات وصور رائعه معهم ومع ابنائها

تغير شعار جوجل اليوم ليصبح بصور رمزيه تمثل اهتمام جوجل والقائمين عليها بعيد الأب، إذ استعرض الأب في صورة الصبار لقوة تحمله للمشقة والظروف الصعبة، والرمز الآخر للاب الصبار يهتم بطفله ويحممه، ثم يلعب معه، وصورة للأب مع زوجته، واخيرا صورة للاب كجامع للم شمل الاسره.

ربما لم تكن تعرف أن اليوم 6/21 هو يوم مخصص للاحتفال بعيد الأب، بل أنا مثلك، والكثير مثلنا، وذلك ليس تقصيرا منا تجاه آبائنا وإنما لأنه إحتفال غربي أكثر ولم ينتشر بالدول العربية، ولكنها مناسبة وفرصة جيده، فلما لا نقوم باعطاء الأب هدية لطيفة تدخل السرور إلى قلبه.

وبالحديث عن مكانة يوم الأب في الغرب نجد الابنة الأكثر شهرة ومتابعة على وسائل التواصل الاجتماعي الجميلة “ايفانكا” ذات ال36 عاما إبنة دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي، تحتفل مع زوجها وابها بعيد الأب، فعلى حسابها الرسمي على انستجرام تعرض ايفانكا صورة لها بجوار والدها وزوجها وتعلق قائلة ” ياله من يوم أب مميز للجميع، يوم أب سعيد لهذين الأبين الرائعين” 

كما نشرت أيضاً  صورة عائلية جميلة تجمعها بزوجها جاريد كوشنر وأطفالها الثلاثة وعلقت على الصورة قائلة ” يوم أب سعيد لزوجي الرائع_ والد اربيلا، جوزيف، وثيودور. شكراً جاريد على الحب والتشجيع والتعليم لهم (ولي) كل يوم، نحبك كثيراً “

لاقت تلك اللقطات إعجاب المتابعين والمحبين لايفانكا وظهر ذلك في التهنئة والتعليق لها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد