إيطاليا تصدر مرسوماً جديداً بتعليق الأنشطة الإنتاجية والصناعية والتجارية لمواجهة تفشي كورونا


أصدرت السلطات المحلية بإيطاليا مرسوماً جديداً تعلن فيه عن تعليق جميع الأنشطة الإنتاجية والصناعية والتجارية في جميع أنحاء البلاد، حيث أقرَت أن كل ذلك يتم ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتم داخل البلاد للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

إيطاليا تصدر مرسوماً جديداً بتعليق الأنشطة الإنتاجية والصناعية والتجارية لمواجهة تفشي كورونا 1 23/3/2020 - 4:19 م

وحسب ما ذكرته صحيفة “لاريبوبليكا” الإيطالية أن المرسوم استثنى على جميع التراب الوطني، سلسلة من الأنشطة التي وردت في قائمة من 97 جهة مذكورة بالنص، ومنح المنشور جميع الشركات بإيطاليا مهلة ثلاثة أيام تحديداً حتى يوم 25 مارس المقبل لتعليق أنشطتها بما في ذلك شحن البضائع الموجودة في المخازن.

إيطاليا تصدر مرسوماً جديداً بتعليق الأنشطة الإنتاجية والصناعية والتجارية لمواجهة تفشي كورونا 2 23/3/2020 - 4:19 م

كما ذُكر في المرسوم أيضاً أنه “يُحظر على جميع المواطنين الانتقال أو استخدام وسائل النقل العامة أو الخاصة إلى مختلف البلدان الأخرى عن التي يتواجدون بها حالياً، باستثناء احتياجات العمل الضرورية بشكل مطلق أو لأسباب تتعلق بالصحة، مثل “عمل المكاتب العامة والخاصة التي لم ترد في آخر فترة الإجراءات  التقييدية التي قررتها الحكومة المحلية”.

إيطاليا تصدر مرسوماً جديداً بتعليق الأنشطة الإنتاجية والصناعية والتجارية لمواجهة تفشي كورونا 3 23/3/2020 - 4:19 م

وقيل في المرسوم أيضاً “أن أحكام المرسوم التي حددت الإجراءات الجديدة لمكافحة فيروس كورونا المستجد ستكون سارية المفعول أعتباراً من يوم 23 مارس 2020، حتى 3 أبريل المقبل”، كما تم توحيد صلاحية هذا المرسوم وجميع المراسيم الصادرة حتى الأن إلى 3 أبريل من الشهر المقبل. 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.