إنفجار هائل يودي بحياة 4 إسرائيليين وسط تل أبيب (تفاصيل)

لفي 4 أشخاص مصرعهم في إسرائيل في إنفجار هائل بوقت متأخر من ليلة الأثنين في مدينة يافا، ما تسبب في إنهيار جزئي لعدد من المباني القريبة من المبنى المكون من طابق واحد، وقد وقع الإنفجار في متجر لبيع الطلاء في شارع ييفت، وقد أصيب خمسة من بينهم رجل  فاقدا للوعي.

إنفجار هائل يودي بحياة 4 إسرائيليين وسط تل أبيب (تفاصيل) 1 28/11/2017 - 6:33 ص

وتعرض الرجل الأربعيني الذي فقد وعيه لإصابات متعددة وحروق خطيرة. وقد نقل جميع المصابين إلى مستشفى وولفسون في حولون. وقد عولج ثلاثة أشخاص من إصابات طفيفة من قبل المسعفين في مكان الحادث.

وقال ماتان موشي دوشي مساعد المسعف الطبي لقد تلقينا الجريح البالغ من العمر 40 عاما فاقدا للوعي ويعاني من اصابات متعددة جراء الإنفجار وحروق في جميع أنحاء جسده.

إنفجار في إسرائيل بوسط تل أبيب في مدينة يافا

وأظهرت الصور التي نشرتها وسائل الإعلام رجال الإطفاء وهم يقومون بأخماد حريقا كبيرا نتج عن الإنفجار، وحضر قائد شرطة منطقة تل أبيب في مكان وقوع الإنفجار.

وقال باراك كوهين من سكان المنطقة:” كنت واقفا على بعد  100 متر من حيث وقع الإنفجار، سمعت صوت إنفجار رهيب، فالجميع ركض خارجا من المبنى وقد أدركت ماحدث، حيث أن كابلات الطاقة سقطت وسيارات أنقلبت وفوضى كبيرة، فظننت في البداية انه هجوم.

وكانت أعلنت الشرطة العثور على 4 جثث تحت الآنقاض بعد تمكن رجال الإطفاء من أخماد الحريق. وتشير التحقيقات الأولية أن الانفجار وقع نتيجة انفجار إسطوانات الغاز، وحدث الإنفجار في مخزن لبيع مواد البناء، وعملت ستة أطقم من الإطفاء في السيطرة على الحريق.

وقال افي يهودا من خدمة الاطفاء لراديو اسرائيل “وقع انفجار في مخزن Tambour لبيع الطلاء  وهو مبنى من طابق واحد وقد انهار تماما”. واضاف أن هناك ستة فرق لمكافحة الحرائق في مكان الحادث.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.