إلغاء عدد من الفعاليات الغنائية حول العالم لمنع إنتشار فيروس كورونا

مع استمرار المخاوف من إنتشار فيروس كورونا حول العالم وتحوله إلى وباء تم إلغاء عدد من الفعاليات الفنية الكبرى التي كان من المقرر إقامتها في هذه الأيام في العديد من الدول حول العالم حيث تم إلغاء حفل المغني البريطاني “سترومزي”في زيوريخ بسويسرا كما تم إلغاء حفل المغنية الكندية فوزية في مصر والذي كان من المقرر إقامته في مطلع الشهر القادم، كما تم إلغاء العديد من الفعاليات الأخرى التي سنتطرق إليها.

إلغاء عدد من الفعاليات الغنائية حول العالم لمنع إنتشار فيروس كورونا 6 5/3/2020 - 2:21 م

حفل فوزية في مصر إلغاء عدد من الفعاليات الغنائية حول العالم لمنع إنتشار فيروس كورونا 1 5/3/2020 - 2:21 م

كان من المقرر إقامة حفل المغنية الكندية “فوزية”في مدينة الشيخ زايد في الجيزة، ولكن تم إلغاء الحفل لاحقاً نسبةً لتخوف الكثيرين من انتشار عدوى فيروس كورونا، و “فوزية”هي مغنية كندية من أصل مغربي تبلغ من العمر 19 عاماً، وتتمتع بشهرة واسعة عالمياً وتضم قناتها على اليوتيوب قرابة 700 ألف مشترك.

حفل “stromzy”

إلغاء عدد من الفعاليات الغنائية حول العالم لمنع إنتشار فيروس كورونا 2 5/3/2020 - 2:21 م
المغني البريطاني سترومزي.

كان من المقرر إقامة حفل المغني البريطاني “سترومزي”في مدينة “زيوريخ”في سويسرا في اليوم الخامس من مارس، وتعتبر هذه أكبر جولة غنائية يقوم بها “سترومزي”في مسيرته كما أنه أعلن أن بعض الجولات الغنائية في آسيا سيتم إلغائها.

حفل ماريا كاري إلغاء عدد من الفعاليات الغنائية حول العالم لمنع إنتشار فيروس كورونا 3 5/3/2020 - 2:21 م

كان من المقرر إقامة الحفل في هاواي في اليوم العاشر من مارس، لكن المغنية الأمريكية ماريا كاري ألقت باللوم على القيود التي تم فرضها على السفر.

حفل B T S

إلغاء عدد من الفعاليات الغنائية حول العالم لمنع إنتشار فيروس كورونا 4 5/3/2020 - 2:21 م
فرقة BTS

تتميز الفرقة الكورية الجنوبية بشعبية واسعة في الوسط الفني لذا كان من المزعج للكثيرين إلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامته في العاصمة الكورية سيول مطلع أبريل.

وقال “جيمين”العضو الأساسي في الفرقة أن السلامة هي أهم من كل شيء، كما نوه لأهمية عدم الإختلاط حتى لا تنتقل العدوى بين الناس.

حفل mabelإلغاء عدد من الفعاليات الغنائية حول العالم لمنع إنتشار فيروس كورونا 5 5/3/2020 - 2:21 م

كان من المقرر إقامة الحفل في مدينة ميلان في إيطاليا، ومن المعروف أن إيطاليا تسجل أكبر نسبة إصابة بفيروس كورونا في أوروبا.

كما أن المغنية الأمريكية أيضاً نوهت على أهمية السلامة واتخاذ التدابير اللازمة لمنع انتشار الفيروس.