إغلاق المجال الجوى من أجل أبنة “هيلارى كلينتون” أسرار ومعلومات لأول مرة تنشر عن المرشحه الأوفر حظا في الآنتخابات الأمريكيه

“هيلارى كلينتون” تلك السياسيه الإمريكيه المحنكه وأيضا سيدة الولايات المتحده الأمريكيه الأولى وأيضا وزيرة الخارجيه للولايات المتحده الأمريكيه في ولاية الرئيس اوباما الأولى وأيضا المرشحه الأوفر حظا في الإنتخابات الرئاسيه الأمريكيه وبسبب كل هذا شغلت هيلارى الرأى العام العالمى وهنا نشرت “سكاى نيوز العربيه” تقريرا ملئ بالمعلومات عن “هيلارى”.

إغلاق المجال الجوى من أجل أبنة "هيلارى كلينتون" أسرار ومعلومات لأول مرة تنشر عن المرشحه الأوفر حظا فى الأنتخابات الأمريكيه

حيث ذكرت الصحيفه أن هيلارى كلينتون صاحبة 69 عاما قد تزوجت من الرئيس السابق “بيل كلينتون” بعد رفضها له الزواج مرتين قبل ذلك ولكنها وافقت في المرة الثالثه بعد الهديه التي أعطاها لها وهو أن أشترى لها منزلا، كما أنها ذكرت أيضا أنهم قد ألتقيا في جامعة أركسنو الأمريكيه حيث كانوا يدروسن معا.

وأضافت أيضا أن “هيلارى” قد أنجبت بنت وحيده وهى”تشيلسى” التي أقيم حفل زواجها في عام 2010 في حفل زفاف قد أثار إعجاب العالم كله أو كما ذكرت سكاى نيوز حفل زواجا أسطورى حيث أنه قد تكلف 3 ملايين دولار أمريكى، وهو الحفل الذي أغلق المجال الجوى فوقة لمدة 12 ساعه.

ونشرت أيضا القناة في تقريرها بعض الأرقام التي تخص حياة “هيلارى” حيث قالت أنها أثناء توليها الوزارة في رئاسة “اوباما” قد زارت ما يقارب 112 دولة، وقطعت أيضا أكثر من مليون ونصف كيلو متر في الطائرة، كما أنه أيضا قد أرسلت ما يقارب من 30 الف رساله على حسابها الخاص بين عامى 2009/2013، كما أنها لم تقد السيارة منذ 20 عاما.

الجدير بالذكر أن “هيلارى” قد بدأت مسيرتها السياسيه على خطى والديها حيث بدأت في الحزب الجمهورى والذي تركته وأنضمت إلى الحزب الديمقراطى في عام 1968.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.