إضاءة برج ترامب الشهير بإسم المرشح جو بايدن

مرشح الحزب الديمقراطى”جو بايدن” المنافس الأقوى للرئيس الأمريكى “دونالد ترامب”، هو سياسى أمريكى عضو فى الحزب الديمقراطى، وأصبح سيناتور لولاية ديلاوير عام1973، وعمل كنائب للرئيس “براك أوباما” من عام 2009حتى عام 2017.

إضاءة برج ترامب الشهير بإسم المرشح جو بايدن 1 21/10/2020 - 12:29 م

إضاءة برج ترامب الشهير بإسم جو بايدن

فى مدينة شيكاغو الأمريكية، تفاجأ السكان بإسم المرشح الديمقراطى جو بايدن، ونائبته “كامالا هاريس” يسطع على برج وفندق ترامب الدولى، و الذى يحمل إسم “ترامب”، ليظهر بالأعلى إسم “بايدن”، وتحته إسم “هاريس”، ثم إسم “ترامب” فوق بعضهم.

وكان وراء هذا الحدث “نقابة عمال صناعة الصلب المتحدين”، إذ قام عمال النقابة بتسليط الضوء على برج ترامب، لتظهر الأسماء بهذا الترتيب الافت للنظر، وذكرت صحيفة “شيكاغو تريبيون” على لسان المتحدثة بإسم النقابة، “جيس كان بروميل”، أن الهدف من هذه الخطوة الممتعة كما وصفتها هو دفع الناس للحديث عن الإنتخابات، وأضافت أنه من المفترض أن تجرى بعض المحادثات لتسليط الضوء حرفيا على مدى أهمية هذه الإنتخابات، وأهمية وضع خطة للتصويت.

قد يعجبك : دونالد ترامب يتعرض لمحاولة تسميم فاشلة

جائزة نوبل 2020 تعرف على العلماء الفائزين بالجائزة

وأضافت أنه بسبب فيروس كورونا المستجد، فكرت النقابة فى إستخدام طريقة مبتكرة لتوضيح أهمية التصويت فى هذه الإنتخابات للناس دون التنقل بينهم، وقام ممثلو النقابة بتطبيق فكرة تسليط الضوء هذه فى أكثر من مدينة، مثل شيكاغو، وبيتسبرغ، وولاية ويسكونسن.

ومن الجدير بالذكر أن نقابة عمال صناعة الصلب المتحدين، تضم نحو 850 ألف عضو حالى، وسابق ليست فى صناعة الصلب فقط، وإنما فى صناعات أخرى مختلفة، فى كندا، والولايات التحدة، وجزر الكاريبى.