إصطدام كوكب نيبيرو Nibiru بالأرض في 19 نوفمبر..فهل إقتربت نهاية العالم؟

يقترب موعد اصطدام كوكب نيبيرو Nibiru الغامض بكوكب الأرض بحسب أصحاب نظرية المؤامرة، وسيكون في 19 نوفمبر غداً الأحد، بالرغم من عدم صدق التواريخ السابقة التي حدودها بشأن إصطدام هذا الكوكب والذي يرمز له أيضا بـ الكوكب x. وسيتسبب نيبيرو في دمار الأرض محدثاً الزلازل الكبيرة والإنفجارات البركانية بفعل الجاذبية ويقضي على معظم سكان الأرض. فهل إقتربت نهاية العالم؟

إصطدام كوكب نيبيرو Nibiru بالأرض في 19 نوفمبر..فهل إقتربت نهاية العالم؟ 2 18/11/2017 - 6:17 م

وتأتي توقعاتهم بعد تحديدهم سابقاً بأن موعد إصطدام كوكب نيبيرو  بالأرض في 23 سيبتمبر، على أية حال لا يمكن إستبعاد حدوث أمر كذلك، وربما هم يشيرون إلى كوكب المذنب الذي ذكر في الأحاديث الشريفة، واللافت من تقارب تواريخ حدوثه ما بين شهري صفر ورجب. وهي علامة تسبق ظهور الإمام المهدي.

إصطدام كوكب نيبيرو Nibiru بالأرض في 19 نوفمبر..فهل إقتربت نهاية العالم؟ 1 18/11/2017 - 6:17 م
إصطدام كوكب نيبيرو بالأرض

ناسا تعترف بوجود الكوكب التاسع

وأعترفت وكالة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء “ناسا” أخيراً بوجود أدلة دامغة على وجود الكوكب التاسع السري على حافة نظامنا الشمسي لكنه لا يشكل تهديد بعكس نيببيرو، ويعتقد المؤمنون بالنظرية أنه هو كوكب نيبرو، وإنه تأكيدا من أن كارثة حقيقية ستحل في الأرض قريبا،  ومع إقرار ناسا بوجود الكوكب التاسع المجهول على حافة النظام الشمسي،  لا تزال تصر من أن أسطورة كوكب نيبيرو خدعة يتم ترويجها على الآنترنت.

وتعود الأسطورة تلك إلى عام  1976 بعد أن أدعى الكاتب الروسي الأمريكي زكريا سيتشين، أن اثنين من الثقافات الشرق أوسطية القديمة – البابليين والسومريين، قالوا بوجود هذا الكوكب الذي يدور حول الشمس كل 3600 سنة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.