أول تعليق من أليك بالدوين حول قتله لمديرة التصوير التي كانت تعمل معه

خرج الممثل الأمريكي أليك بالدوين للعلن أخيراً بعد أسابيع من انتشار خبر قتله لمديرة التصوير التي تعمل معه في إنتاج إحدى افلامه، وفي تصريحات ادلى بها اثناء مقابلته مع صحفيين قال بالدوين بعض التعليقات التي تم الكشف عنها للمرة الأولى بخصوص الحادث الذي تعرضت له مديرة التصوير وعن رأيه في استخدام الأسلحة في الأفلام.

أول تعليق من أليك بالدوين حول قتله لمديرة التصوير التي كانت تعمل معه 2 31/10/2021 - 1:34 م

وأكد بالدوين في تصريحاته بأنه غير قادر على الكشف عن أي تفاصيل حول القضية لأن التحقيق لا يزال جارياً كما أنه ليس من المؤكد بعد ما إذا تمت تبرئته تماماً من الجرم الذي ارتكبه بشكل عرضي، وقال بالدوين بأن افراد عائلة المصورة التي توفيت غارقون في الحزن وأعرب عن تعاطفه معهم كما اكد بأنه ضد استخدام الأسلحة بشكل عشوائي في الأعمال السينمائية.

أول تعليق من أليك بالدوين حول قتله لمديرة التصوير التي كانت تعمل معه 1 31/10/2021 - 1:34 م

قال بالدوين بأن هناك العديد من الحوادث العرضية التي تشهدها مواقع تصوير الأفلام السينمائية لكنه نادراً ما يصل الأمر لارتكاب جريمة قتل بشكل عرضي حتى، ورفض بالدوين التعليق على التحقيقات الجارية علماً بأنه لم يتم توجيه أي تهم له.

وكان بالدوين قد قتل مديرة التصوير التي تعمل معه في انتاج إحدى الأفلام عن طريق الخطأ قبل أسابيع، وبحسب اقوال فريق الإنتاج في الفيلم فإن المسدس الذي استخدم في التصوير كان من المفترض أن يكون مسدس صوت فقط لكن الشركة المسؤولة عن توفير المعدات أعطت فريق العمل مسدساً حقيقياً.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.