أول تصريح للمرشح الأمريكي دونالد ترامب بعد فوز خان المسلم بمنصب عمدة لندن وهل يسمح له بدخول أمريكا

نشرت صحيفة نيويورك تايمز أول تصريح للمرشح الأمريكي دونالد ترامب، بعد فوز صديق خان المسلم بمنصب رئيس بلدية لندن، وهل سوف يسمح له بالدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد فوزه بمنصب رئيس الولايات، حيث كان دونالد ترامب قد دعا إلى حظر دخول المسلمين إلى أمريكا، ولكنه أعلن بان يستثني من هذا القرار عمدة لندن، وأنه سيكون واحدا من عدد من الاستثناءات لابد وان تحدث بعد اتخاذ هذا القرار.

أول رد فعل من دونالد ترامب حول دخول عمدة لندن الى امريكا

أسباب سعادة دونالد ترامب بفوز  عمدة لندن بالمنصب

كما أشار المرشح الأمريكي للرئاسة بأنه سعيد جداً لفوز صديق خان بالمنصب حيث أنه مثالا يجب أن يحتذي به الشباب، ويكون لهم قدوة، فالسيد صديق عمدة لندن والذي وصل لهذا المنصب العالي هو في الأصل ابن لرجل باكستاني الجنسية ويعمل سائق حافلة، وسيدة كانت تعمل في مهنة الخياطة.

جدير بالذكر أن بعد تصريحات دونالد ترامب بفكرة منع المسلمين من دخول أمريكا، انطلقت ضده العديد من التظاهرات التي تندد بمطالبه العنصرية وتطرفه ضد المسلمين.

هذا وقد جاء تعليق المرشح الأمريكي دونالد ترامب ردا على  تصريح صديق خان أنه يرغب في زيارة الولايات المتحدة الأمريكية وتبادل الخبرات والآراء مع عمدة نيويورك وغيرها، لكنه سيقوم بذلك قبل يناير القادم، حيث سيكون ممنوعا من زيارة الولايات بسبب قرار دونالد ترامب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.