أول تحرك من شركة مصر للطيران بسبب انفجارات أتاتورك بتركيا

أصدرت شركة ” مصر للطيران” بيانا إلغاء جميع رحلاتها المتوجه إلى إسطنبول بعد الحادثه الأخيرة حادثة مطار أتاتورك الدولى بتركيا حيث كان من المقرر إقلاع رحلتين إلى إسطنبول الأولى رقمها ms737 والتي من النقرر إقلاعها في الساعه 9:50 صباحا والأخرى ms735 والتي كان من المقرر إقلاعها في تمام الساعه 2:20 ظهرا.

أول تحرك من شركة مصر للطيران بسبب انفجارات أتاتورك بتركيا

وأكدت الشركة أيضاً أن ذلك القرار قد جاء نتيجة لتلك الإنفجارات التي وقعت بمطار أتاتورك الدولى وطلبت الشركه أيضاً كل الذين كانوا سيقلعون على الطائرات المتجهه إلى إسطنبول مراجعة حجوزاتهم على الطائرات وأخر التطورات الخاصه بذهابهم عبر الإتصال بمركز الخدمه التليفونيه التابع لشركة مصر للطيران أو الدخول على الموقع الرئيسى للشركه www.egyptair.com.

وذكرت أيضاً الشركه أن مركز العمليات الجوية الخاص بالشركة يتابع الأحداث الجاريه ببمطار أتاتورك الدولى أول بأول وستعلن الشركة عن مستجدات تصل إليها.

الجدير بالذكر أنه بالأمس يوم الثلاثاء قد وقعت إنفجارات في مطار أتاتورك الدولى بتركيا ولم تعلن أى جهه عن مسئوليتها عن الحادث حتى الآن وقد وصلت السلطات التركيه أن ثلاثه إنتحارين قد قاموا بهذا الحادث ولازال التحقيق جارى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد