أول أمريكية مُسلمة من أصل فلسطيني تنال عضوية الكونجرس تدخل في صِدامٍ مُباشر مع ترامب والأخير يصف كلامها بالمُشين


لن نُبالغ كثيراً إذا أكدنا أن الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” لا يمر عليه أسبوع دون أن يدخل في صراعات من هنا أو هناك سواء كانت داخل الولايات المتحدة – وهى الأكثر – أو خارجها، وأخر تلك الصراعات والصِدامات التي يواجهها ترامب كانت مع النائبة الأمريكية المسلمة والفلسطينية الأصل ” رشيدة طليب ” فما هي تفاصيل أحدث ملفات ترامب الساخنة وما هي القصة .. نسوقها إليكم بالسطور القادمة .

ترامب ضد رشيدة طليب

فبعد أن تصاعدت حدة الصراع بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعموم الحزب الديمقراطي بسبب عدد ليس بالقليل من نقاط الخلاف والاختلاف بينهما، جاءت هذه المرة بؤرة الاشتعال بين ترامب والديمقراطيين مع النائبة الديمقراطية والمسلمة من أصل فلسطيني ” رشيدة طليب ” والتي قالتها صراحة أنها تطالب بعزل ترامب فوراً وأضافت لفظاً مُشيناً للرئيس الأمريكي، ولم يصمت ترامب قطعاً بل كان له هو الآخر رده .

حيث وصف ترامب تصريحات رشيدة طليب والتي قال عنها أنه يجهلها تماماً ولا يعرف من هي .. ولكنه والكلام لترامب سيفترض أنها جديدة، وأضاف أن تصريحاتها تلك مُشينة ومعيبة بل تُسيء لها ولعائلتها بل وأضاف أن تصريحاتها تلك مُسيئة للولايات المتحدة، وقال ترامب كيف يمكن عزل رجل قام بأعمال عظيمة مُشيراً إليه .

ومن جانبها قالت الديمقراطية ورئيسة مجلس النواب ” نانسي بيلوسى ” أن ما قالته ” رشيدة طليب ” رغم شدته فهو ليس أسوء مما يقوله ترامب دوماً .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. زايد البشيري يقول

    ترامب رغم مؤهلاته الي اكتسبها بالمال الا ان مستوى ثقافته اقل بكثير من غبائه
    وبريِ انه لا يليق بالمنصب الذي يديره الان لانه يبدو ظهر سن الخرف بسبب مناوشاته اليوميه مع اعضائه بالداخل والخارج