مواعيد أوقات الدوام في البنوك الكويتية رمضان 2018

ما هى أوقات الدوام في البنوك الكويتية هو سؤال الكثيرين الآن من المواطنين خلال أيام هذا الشهر الفضيل والمبارك، هذا وقد بدأ شهر رمضان رسمياً في دولة الكويت ومعظم العالمى  الاسلامى يوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر مايو، هذا ونقدم لكم الآن مواعيد عمل البنوك الكويتية في رمضان 2018 وموعد فتح الابواب وموعد إنهاء التعاملات اليومية للعملاء، وتشهد حركة البنوك خلال الشهر الكريم رواج ونشاط كبير جدا، وتزداد وتيرة العمل خلال الأيام الأخيرة من الشهر وقرب بداية عيد الفطر المبارك.

أوقات الدوام في البنوك الكويتية رمضان 2018

الدكتور حمد الحساوى أمين عام اتحاد مصارف الكويت أعلن في بيان صحفي عن أوقات دوام البنوك الكويتية في رمضان 2018 حيث أكد في البيان الصحفي أن مواعيد عمل موظفي البنوك اليومية تبدأ من الساعة 9.30 صباحا وحتى الساعة 2.30 من بعد الظهر، على أن تستقبل البنوك العملاء من الساعة العاشرة والنصف صباحا وحتى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر وذلك طوال أيام شهر رمضان الكريم.

هذا ويضم السوق المصرفي الكويتى مجموعة من أقوى البنوك في منطقة الخليج العربى والمنطقة العربية وأسيا، ومن ضمن تلك البنوك بنك الكويت الوطنى وبنك الخليج وبنك بوبيان، والبنك الأهلي الكويتى وبنك الكويت الدولى والبنك التجارى الكويتى ووربة.
كل عام وأنتم بخير اللهم تقبل الصيام والقيام من الجميع وأجعلنا من الفائزين بالنفحات الربانية خلال هذا الشهر الفضيل.
هذا وطبقا للحسابات الفلكية سيكون شهر رمضان 2018 في الكويت لهذا العام 29 يوم حيث سيكون أخر أيامه يوم الخميس 14 يونيو 2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد