أهم أسماء فنادق مشهورة في مدينة الدوحة 2021

تتميز مدينة الدوحة بوجود مجموعة كبيرة من الفنادق المميزة، كما أن تلك الفنادق قد نالت على عدد من الجوائز العالمية مما يؤكد مدى توافقها مع العناصر الجمالية وشروط السلامة الصحية التي قد يحتاج له الضيف في الفندق، ومن ضمن تلك الفنادق الرائعة فندق جراند حياة الدوحة وفندق شيراتون الدوحة وفندق انتركونتيننتال وغير ذلك كثير كما سيأتي بسطور حديثنا في هذا الموضوع.

أسماء فنادق مشهورة

فندق جراند حياة الدوحة

فيحتوي الفندق على مطعم مخصص لأجمل الوجبات التايلاندية، وكذلك مأكولات بحرية كما أن مصمم على التراث العربي الأصيل والتقليدي ويقع بقرب نادي الدوحة للغولف، والأثاث به عصري وحديث.

فندق جراند حياة الدوحة
فندق جراند حياة الدوحة

فندق شيراتون الدوحة

من أجمل الفنادق التي توجد بتلك المدينة، وله تصميم هرمي مميز ويقع على شاطئ المياه بالخليج العربي بالدوحة، كما يوجد به أماكن خاصة باستقبال المؤتمرات الهامة التي تتعلق بشخصيات هامة ورجال أعمال.

فندق انتركونتيننتال

حيث يوجد بذلك الفندق مجموعة مميزة من الصالات الرياضية وحمامات سباحة وملاعب اسكواش، كما يوفر وافاي مجاني وبه مركز ترفيهي للأطفال، ويقع قريب من متحف الفنون الإسلامية، وسوق واقف ونادي الدوحة للجولف ويحتوي على عدد 258 غرفة.

فندق جزيرة بنانا

فهو يوفر لضيوفه الراحة الكاملة، وهو تصميمه جمالي رائع حيث أنه عبارة عن يخت يقع بوسط المياه ويحتوي على إعداد كبيرة من الغرف المتميزة التي قد يصل عددها ل141 غرفة، ويحتوي على فلل مائية وشاليهات مائية، وكذلك مطاعم مميزة بداخله وصالات رياضية وحمامات سباحة فهو حقا رائع للغاية.

فندق لاسيجال الدوحة

ويدخل في مجموعة الفنادق ال 5 نجوم بالدوحة، ويقع بمنطقة السد ويوفر لضيوفه كافة سبل الراحة والاستجمام، كما حصل على جائزة الفندق الرائد في الشرق الأوسط وقطر.

فندق مرسى ملاذ كمبينسكي

يحتوي الفندق على مجموعة مميزة من المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات العالمية، والطراز المعماري بالفندق مشابه بصورة كبيرة للطراز الأوربي، ويقع مكانه بجزيرة لؤلؤة قطر، وبه عدد من ملاعب التنس ومسابح داخلية.

فندق فورسيزونز

من أجمل الفنادق بالدولة، بل هو مصنف رقم 1 من بين فنادق الخمس نجوم، وهو مكون من 7 طوابق وبه عدد من الوسائل الترفيهية والمرافق المميزة، ويقع بالقرب من الشاطئ ويخصص مساحة منه لنزلاءه ، وبه العديد من الصالات الرياضية وحمامات السباحة والمراكز الترفيهية للأطفال الصغار ونوادي أخرى صحية.

فندق منتجع وسبا الشرق

يتميز بالطابع الشرقي من حيث الزخارف وديكوراته الهندسية، وهو مطل على خليج الدوحة، وبه مجموعة كبيرة من الوسائل الحديثة التي توفر سبل الراحة والاستمتاع.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.