أنجلينا جولي يصل وزنها ألي 35 كيلوا مما أدي ألي تدهور حالتها الصحية

أنجلينا جولي هي ممثلة أمريكية حصلت على 3 جوائز من مواليد 4 يونيوا 1975، شاركت في التمثيل لأول مرة في فيلم الأستعداد للخروج عام 1982 مع والدها، لكنها بدأت بطولتها المستقله عام 1992.

تزوجت في مارس 1996 من جوني لي ميلر ولكنه سرعان ماحدث الطلاق عام 1999، أي بعد ثلاث سنوات فقط، ثُم تزوجت بيلي بوب ثورنتون عام 1999 عند تصويرها فيلم بوشينج تين، بالرغم من الحب الكبير الذي حدث بينهم ألا أنهم تفرقوا في عام 2003.

في عام 2004 قامت بتصوير فيلم السيد والسيدة سميث مع براد بيت، وقامت جينيفير أنيستون بأدعاء أن براد بيت على علاقة بأنجلينا جولي ألا أن أنجلينا جولي رفضت هذا الأمر تماماً، وفي عام 2005 قام براد بيت بتطليق جينيفير أنيستون وتزوج بأنجلينا جولي في 23 أغسطس 2014.

أولاد أنجلينا جولي هم 7 أبناء، بينهم 4 أولاد بالتبني هم، مادوكس تشيفن من كومبوديا، ثُم زهرا مارلي من أثيوبيا وتم تغيير أسمها لتصبح جولي بيت، ثُم باكس تين من فيتنام، موسي من سوريا.

أولادها الحقيقين هم شايلوه نووفل، ثُم أنجبت طفلين توأم هم فيفيان ماركلاين ونوكس ليون.

قد يهمك أيضاً

تعرف على قاتل زوجة صلاح قابيل وما لسبب الذي دفعه لقتلها؟

صورة الفنانة المشهورة التي رفضت التمثيل مع عبد الحليم حافظ

صورة نادرة من 20 سنة للفنان عادل أمام مع أطفاله

شاهد صورة نادرة لعماد حمدي بمريلة المطبخ وصور زوجاته الثلاثة

أتخذت أنجلينا جولي قرار مهم في حياتها هو أستئصال الثدي لديها وذلك بسبب أصابتها وراثياً بمرض والدتها، وقامت بهذه العملية.

في الأونة الأخيرة تدهورت الحالة الصحية للممثلة أنجلينا جولي ألي أن فقدت وزنها لتصبح 35 كيلوا بالرغم من أن طولها هو 196 سم، قد أمتنعت عن الأكل من 6 أشهر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد