أمير قطر السابق يزور سيدة إيطالية ساعدته منذ 21 عاماً

زار أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني إيطاليا لمقابلة سيدة عجوز إيطالية تبلغ 81 عاما ليعبر عن شكره لموقف أستذكره حيث قامت بمساعدته وقت الحاجة عام 1997.

أمير قطر السابق يزور سيدة إيطالية ساعدته منذ 21 عاماً 1 22/8/2018 - 4:39 م

ووفقا لـ the time البريطانية وجد الأمير القطري كل الحانات والمطاعم مغلقة في إيطاليا وبينما كان يتجول في ميناء للصيد، كانت السيدة تجلس على كرسي أمام باب منزلها، فسألها حراسه الشخصيين عن إمكانية إستخدام المرحاض، فوافقت بدخول الرجل الأجنبي إلى منزلها.

كيف أستقبلت الجدة أمير قطر السابق

وعاد الأمير القطري البالغ 66 عاما على يخته كاتارا “Katara” إلى ميناء برينديزي الجنوبي وأرسل موظفيه الأمنيين لمعرفة عما إذا كانت السيدة تعيش في المدينة، وأستضافت الجدة الكبيرة أمير قطر مرة أخرى وقدمت له القهوة وفطيرة بالعسل، وقضى حمد بن جاسم مع أفراد أسرته ساعة ونصف في الدردشة مع المرأة المسنة التي أستقبلته في منزلها.

وقالت أنتونيلا كونتي وهي أبنته الجدة  تيريزا بورسيتي أن اللحظة كانت رائعة بالنسبة لوالدتنا وقد كانت عاطفية ومندهشة وأضافت:” نحن جميعاً كأطفال وأحفاد صرنا نراقب بسعادة وفخر.

وقالت وسائل الإعلام المحلية أن الحماية الأمنية التابعة للأمير القطري أصرت على عدم إلتقاط صور أو تسجيل مقاطع فيديو خلال اللقاء. بدوره شكر أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني السيدة تيريزا وكنوع من رد الجميل  قد دعاها وعائلتها ليكونوا ضيوفاً في قطر في شهر ديسمبر من العام 2018.