أميتاب باتشان ينفصل عن زوجته جايا باتشان بعد 44 عاماً فهل تكون هذه النجمة هي السبب؟

أميتاب باتشان، هو ممثل ومغني ومقدم برامج هندي حصل على العديد من الجوائز وتم تكريمه لإنجازاته في السينما الهندية، وعرف في بداية مشواره الفني بالشاب الغاضب، بدأ مشواره الفني من خلال فيلم Bhuvan Shome وكان يروي فقط، وحصل على أول فيلم كتمثيل صوت وصورة فيلم هندوستانيا مع المخرج خواجة أحمد عباس.

ألتفي بزوجته الفنانة الشهيرة الهندية جايا بهادوري في أحدي الأفلام التي جمعت بينهم في بداية حياتهم وحدثت بينهم قصة حب كبيرة، تزوجا وأنجبا أبنهما أبهيشيك باتشان، شويتا ندانا، ومر على زواجهما 44 عاماً ولكنهما أنفصلا منذ ما يقرب شهور قليلة في سرية تامة ولم يعلنا حينها عن أنفصالهما خوفاً على مستقبل أسرتهم وأبتعادها عن عيون الإعلام ولكن سرعان ما تسرب خبر الآنفصال والذي جعل الكثيرون يتسائلون ما السبب في ذلك بعد زواح وحب دام 44 عاماً.

كانت كل الشكوك تدور حول زوجة أبنهم أبهيشيك باتشان  وهي الممثلة الشهيرة أشوريا راي والتي كانت قبل أنفصال حمواها كانت دائماً تقدم شكواها ضد حماتها وتتحدث عن أنها كانت دائماً تدخل في شؤونها وشؤون أعمالها أيضاً وأن هذا كان يضايقها كثيرً مما جعلها تتقدم بالشكوي دائما منها.

علاقات أميتاب باتشان النسائية

 أميتاب باتشان وريخا، فقد بدأت علاقتهما سوياً عندما بدأت العمل معه، والذي وضح كثيراً علاقتهما ألا أنهما رفضوا التحدث عن ذلك ونفوا ولكن فوجئوا بريخا تضع الزنجفير الأحمر بين رأسها مما أكد أنهما تزوجا سراً ولكن لم يؤكد ذلك، وبعد فترة قررت ريخا أن تتحدث عن زواجها وأنفصالها عن أميتاب باتشان وأن سبب أنفصالهما فقد قالت أنه خذلها وتخلي عنها.

أميتاب باتشان وبارفين باربي وهي ممثلة شهيرة أستمرت العلاقة بينهما لمدة لا تتجاوز 3 سنوات وبعدها أنفصلت عنه بارفين بسبب تعديه عليها بالضرب كما قالت في حديث صحفي لها.

أميتاب باتشان وزينات أمان، لم يتحدث الإعلام في فترة السبعينات عن تلك العلاقة التي كانت بينهما لأنها لم تستمر طويلاً وكانت من أقصر العلاقات في حياة أميتاب باتشان.

أميتاب باتشان وجايا باتشان، علاقة حب بدأت في أحدي أفلامهما ليقرر أميتاب باتشان الزواج منها ويستمر زواجهما حتى 2016 ويتم الإنفصال بعد قصة حب وزواج دامت 44 عاماً.

صور من حفل زفاف أميتاب باتشان على جايا بهادوري


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. الجنتل مان يقول

    بعد حياة زوجية وعشرة عمر طويلة لاكثر من 44عام تم الطلاق بين النجم الهندي اميتاب باتشان وزوجته النحمة جايا بهادوري مهما كانت الاسباب فمن الافضل انهما يستمرا وخصوصا بعد العشرة الطويلة بينهما ووجود الابناء وهما اصبح لديهم احفاد اغلب الظن ان سبب الطلاق بينهما هو الخيانة المستمرة من اميتاب حسب ماقرات وسمعت من اناس مقربين منهما