التخطي إلى المحتوى
أمريكا تُخلي البيت الأبيض منذ قليل.. واخلاء الشوارع المؤدية إلى منزل الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” لهذا السبب

يشهد العالم في هذه الأيام، حالة من التوترات، في ظل حرب التصريحات الدائرة بين الولايات المتحدة الأمريكية، وبين كوريا الشمالية، والتهديدات المتبادلة، خاصةً بعد دخول السلاح النووي في حرب التصريحات، وهو الأمر الذي أثار حالة من القلق والفزع لدى المجتمع الدولي، خاصةً بعد دخول روسيا والصين واليابان القوى العسكرية العظمي، على خط التصريحات.

وفي تطور جديد، أخلت الشرطة الأمريكية البيت الأبيض، وأغلت الشوارع المؤدية إلى منزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وذلك بعد العثور على “طرد مشبوه” في شارع بنسلفانيا، هذا في الوقت الذي عثرت فيه الخدمة السرية بالبيت الأبيض على حقيبة بها طرد مشبوه، بالقرب من منزل ترامب، وقامت على إثر ذلك بإغلاق الشوارع المؤدية للبيت الأبيض.

ومن جانبها، قالت صحيفة “ذا صن” الأمريكية، فإن الشرطة قامت بإخلاء البيت الأبيض، وتم إخراج الصحفيين من هناك، كما أكدت الخدمة السرية فيما بعد أن الطرد تم “تطهيره” بعد إجراء التحقق منه.

روسيا تحشد مركبات عسكرية صوب كوريا الشمالية

هذا وقد شرت صحيفة “ديلي إكسبرس” فيديو يظهر تحرك مركبات عسكرية إلى فلاديفوستوك بروسيا، على بعد ثمانية أميال فقط من الحدود مع كوريا الشمالية، بينما العالم يتجه نحو الحرب، لافتة إلى أن روسيا نقلت مركبات عسكرية إلى المدينة التي تقع على مسافة قريبة من كوريا الشمالية، في خطوة مثيرة لم تؤكدها الحكومة الروسية، ولكن رصدت من قبل سكان المدينة الحدودية ونشرت على وسائل الإعلام الاجتماعية.

وتابعت الصحيفة، بأن التقارير، أوضحت بأن قافلة عسكرية مكونة من ثمانية صواريخ أرض جو جو كانت أيضًا في الطريق، وتم نقل الصواريخ المضادة للطائرات من طراز سى 400 إلى فلاديفوستوك حيث أنشأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالفعل قاعدة بحرية كبرى.

الصين تطلب بضبط النفس بالرغم من حشد قواتها هي الأخرى

وفي الوقت الذي طالبت فيه الصين، جميع الأطراف بضبط النفس، والجلوس لطاولة المفاوضات، حشدت هي الأخرى، قواتها صوب الحدود مع كوريا الشمالية، في إشارة عن استعدادها، لخوض أي معركة، أو صد أي هجوم محتمل من جانب كوريا الشمالية، وفق م أفادت به وكالة أنباء يابانية، أمس الجمعة.

أمريكا تُخلي البيت الأبيض منذ قليل.. واخلاء الشوارع المؤدية إلى منزل الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” لهذا السبب أمريكا تُخلي البيت الأبيض منذ قليل.. واخلاء الشوارع المؤدية إلى منزل الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” لهذا السبب

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.