أفضل 5 مسلسلات تركية في عام 2022 مع ملخص قصة كل منها

الكثير من الأشخاص يعشقون المسلسلات التركية والدراما المختلفة والعميقة التي تقدمها، وقد جذبت الانتباه ونالت الكثير من الاعجاب ليس في مصر فقط بل في جميع أنحاء العالم، فالكثيرون ينتظرون إصدارات الدراما التركية كل عام  ويستمتعون بمشاهدتها. نقدم لكم اليوم قائمة بأفضل المسلسلات التركية 2022 التي ننصح بمشاهدتها؛ لأنها تتميز بقدر كبير من التنوع بين الرومانسية والأكشن والدراما.

أفضل مسلسلات تركية 2022

أفضل مسلسلات تركية 2022

مسلسل طائر الرفراف قصته قد تصنف تحت فئة الدراما الرومانسية، وتدور الأحداث حول شاب طائش يدعى فريد من عائله ثريه جداً، لكن تصرفاته الطائشة وعدم تحمل المسؤولية تسببت في غضب جميع أفراد العائلة وبالأخص جده. وعندما يقرر الأغا “خالص” تزويج حفيده المشهور “فريد” من فتاة مناسبة وجميلة هي سونا، يقوم “فريد” باختيار الزواج من شقيقتها سيران ويبدأ الصراع بين الشقيقتان، حيث أن كل منهما تريد الزواج والهروب من المنزل بسبب معاملة والدهم القاسية.

مسلسل طائر الرفراف

مسلسل القليل من الضوء تدور أحداثه حول فتاة ناجحة تسمي إيليف، وهي مصممة حفلات تعيش حياه هادئة مليئة بالحب مع زوجها ولديهم عقبة واحدة وهيا عدم الإنجاب. وفي ليلة وقع حادث كان من شأنه أن يحول حياتها رأساً على عقب حيث يتوفى زوجها في حادث سير، إلا أن ذاك الحادث جاء ليكشف لها عن حقائق كثيرة لن تكن تعلم عنها شيء، اول حقيقة هيا زواجه بامرأة أخرى وإنجابه منها فتاة تبلغ من العمر 6 سنوات، وتحدث الكثير من المفاجآت المشوقة والمثيرة حول هذه القصة.

مسلسل القليل من الضوء

مسلسل الفخ قصته انتقامية فريدة من نوعها، وتدور حول ثلاثة أخوة ضاعت منهم طفولتهم بسبب قتل والديهم علي يد عائلة غنية وصاحبة نفوذ قوي، يتحالف الاخوة على الانتقام وتدمير هذه العائلة ولكن للقدر شأن آخر فقد يقع أحدهم في حب ابنة الشخص الذي قتل عائلته، فما الذي يحدث هل ينجحون في الانتقام أم يختلفون مع بعضهم. المسلسل به الكثير من الأحداث الدرامية والرومانسية الانتقامية.

مسلسل الفخ

أقوى المسلسلات التركية لعام 2022

مسلسل رجل العصا قصته حقيقية وتدور أحداثه حول شاب يسمي تامر مهندس برمجيات، هذا الشاب يصبح ثري ويحصل علي مبلغ كبير جداً من المال في فترة قصيرة، ولكن الحقيقة أنه قد عاش حياة مليئة بالصدمات والأزمات النفسية التي جعلته مريض نفسي. تامر متزوج من امرأة جميلة ولكنه يقع في حب مديرة البنك الذي يعمل فيه وتسمي بيري، يعشقها بجنون ويريد الوصول لها فقام بخطفها وحبسها في القبو وتدور الأحداث حول هذه القصه الحزينة.

مسلسل رجل العصا

مسلسل حكاية خرافية تدور قصته حول فتاة فقيرة تسمى زينب تعيش في منطقة شعبية وتحلم لحياة أفضل، وفي يوم ميلادها يحدث لها شئ غير متوقع يغير حياتها للأفضل،حيث تجد زينب حقيبة مليئة بالمال. ومع محاولة من صديقها بإرجاع الحقيبة للشرطة يقومان بعمل حادث وتتركه في المستشفى، وبعدها تأخذ حقيبة المال لتغير حياتها وتعيش حياة الفتاة الغنية، ولكن ستجد صعوبة في التعامل مع الطبقات الثرية. تقع زينب في حب شاب وسيم ثري وتحاول لفت انتباهه بكل الطرق الممكنة وتقابلها الكثير من الأحداث والمواقف.

مسلسل حكاية خرافية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً