أفضل مغنيي الراب ميوزك حول العالم الذين يمكنك أن تستمع لهم


إذا كنت من مستمعي الموسيقى العالمية وخاصة موسيقى الراب فأنت في المكان الصحيح.

تعتبر موسيقى الراب ميوزيك واحدة من أكثر أنواع الموسيقى شعبية حيث يتمتع أيضاً مغنيي الراب بشعبية كبيرة ويحظون بقلوب المتابعين، وتختلف أنواع الراب ميوزيك حيث يوجد من يغني بالإنجليزية ومن يغني بالإسبانية والفرنسية وحتى العربية.

إليكم أفضل (مغنيين/مغنيات)راب على مدار العشرة سنوات الأخيرة يمكن لك أن تستمع لهم.

“ذا وييكند”

مغني راب أمريكي يبلغ من العمر 30 عاماً تتميز أغانيه بالهدوء.

من أشهر أغانيه” STAR BOY” ويتجاوز عدد متابعيه 19 مليون مستمع حول العالم.

“بوست مالون”

إسمه الحقيقي هو ريتشارد أوستن، وهو مغني راب أمريكي يتميز بخامة صوت مميزة جعلت منه أفضل مغنيي الراب على الإطلاق ومن أشهر أغانيه “CONGRATULATIONS” و”ROCK STAR” ويتجاوز عدد متابعيه 17 مليون مستمع.

“دريك”

مغني راب كندي من أصل لاتيني، يغني بكلا اللغتين الإنجليزية والإسبانية، حائز على جائزة غرامي، من أفضل أغانيه ‘GOD PLANE”و “ONE DANCE”.

“دادي يانكي”

مغني راب من “بورتوريكو”، يعد أفضل من يغنون باللغة الإسبانية وواحد من أصحاب أعلى المشاهدات على يوتيوب، من أشهر أغانيه “DURA”و “CON CALMA”

“اكس تينتاسيون”

لا يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة لكنه يعتبر واحداً من الذين قاموا بإحداث نقلة في عالم موسيقى الراب حيث يغني أنواع حزينة من الأغاني من النوع التي تمجد الموت.

توفي أكس تينتاسيون في عام 2018 لكن مدير أعماله لا يزال ينتج المزيد من أغانيه المستوحاة من تسجيلاته القديمة، ومن أشهر ما غنى اكس تنتاسيون “SAD”و “MOON ROCK” التي تم إنتاجها بعد وفاته.

“نيكي ميناج” 

مغنية تريندادية تم وصفها أكثر من مرة أنها ملكة الراب ميوزيك، تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة ومن أشهر أغانيها “ANACONDA” 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.