أفضل المطارات الدولية في العالم وأكثرها جمالاً

يرتاد المسافرون ومن هم كثيرو التنقل المطارات باستمرار للسفر عبر الدول أو المدن المختلفة، وتلعب المطارات عاملاً مهماً في عكس صورة جيدة عن الدول أو المدن المختلفة لأنها تعد بوابة تلك الأماكن للعالم الخارجي، وفي هذا المقال نستعرض معكم بعضاً من أكثر المطارات في العالم التي حازت على إعجاب من هبطوا بها بحسب شهادات الزوار أنفسهم بالإضافة للجوائز التي نالتها والانجازات التي حققتها لحسن الخدمة وغيرها من المقومات.

افضل المطارات في العالم وأكثرها جاذبية:

  • مطار شانغي في سنغافورة:

يعد مطار شانغي الدولي في العاصمة السنغافورية سنغافورة “العاصمة تحمل نفس اسم الدولة” واحداً من أكثر مطارات العالم روعة وتألقاً، حاز مطار شانغي الدولي على جائزة المطار العالمي السنوية ست مرات متتالية، ويتميز مطار شانغي بالديكور المميز الموجود فيه والمكون من أشجار ونباتات يتم سقيها بواسطة شلالات اصطناعية.

  • مطار هيثرو في لندن:

حاز مطار هيثرو في لندن على العديد من الجوائز منذ تأسيسه، ويعد مطار هيثرو بوابة المملكة المتحدة نحو العالم، ويتميز مطار هيثرو بمساحته الشاسعة وكذلك تعد تجربة التسوق فيه من بين الأفضل على مستوى المطارات في العالم.

  • مطار ماكران “مطار لاس فيغاس”:

يعد مطار لاس فيغاس أحد أكبر وأكثر المطارات ازدحاماً على مستوى العالم، ويعكس مطار ماكران صورة فعلية لمدينة لاس فيغاس الواقعة في ولاية نيفادا الأمريكية حيث يحتوي على العديد من صالات الألعاب وتوجد به غرف للساونا والاستجمام بأسعار زهيدة.

  • مطار دبي الدولي:

يقبع مطار دبي الدولي في المركز الأول بقائمتنا هذه، ومطار دبي غني عن التعريف طبعاً حيث أنه يعد أفضل مطارات الوطن العربي وكذلك الشرق الأوسط بأسره، وحاز مطار دبي على عدد كبير من الجوائز في جودة الخدمات المقدمة وكذلك كفاءة قوات الأمن التي تعمل على مدار الساعة لخدمة المسافرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد