أغرب 6 أشياء قيل إنها سقطت من السماء: نقود تطير في السماء وسقوط شئ يشبة الجيلي

تربت أجيال كثيرة على حكايات عديدة تروى من وحي الخيال، وهذه الحكايات تناقلها الأجيال، إلا أن بعض هذه الحكايات التي نعتقد أنها خيالية قد تكون لها أساس واقعي لا نعرفه أو تم توثيقه بواسطة المؤرخون ولم نقرأه لذلك نبقى على قناعتنا بأنها مسلية لكن خيالية، هذا ما مرت به قصصنا التالية عن أشياء سقطت من السماء في البداية اعتقد الكثيرون أنها تهيؤات أو مجرد تخيلات وهلاوس، لكنها حدثت بالفعل على حد تأكيد الشواهد والأبحاث فيما بعد، لأسباب علمية أو بسبب تدخلات بشرية، ونستعرض 6 من تلك الأشياء حسبما نقل موقع «جورنال يو» الروسي وsputniknews.

أغرب 6 أشياء سقطت من السماء

1- النقود لا تسقط من السماء

استدعت الألمانية ” انا كورجهين” الشرطة وقالت إنها رأت في مرآة السيارة أوراقا نقدية تتطاير في السماء، وعندما وصلت الشرطة إلى مكان البلاغ لم تعثر على شىء ووجهت تهمة البلاغ الكاذب للسيدة، وبعد عدة أشهر اشترت “آنا” منزلا جديدا وسيارة وقامت بإنشاء شركة لإصلاح سيارات.

2- تساقط ثلج بألوان مختلفة في روسيا

خلال عام 2007 في منطقة “أومسك” تساقط ثلوج بألوان مختلفة أصفر وبرتقالي وأخضر برائحة كريهة، وغطت الثلوج الملونة الأرض، وتم أخذ عينات من الثلوج بواسطة الخبراء واستنتجوا أن الثلج ليس إشعاعيا.

3- نزول شيء يشبة الجيلي من السماء في اسكتلندا

في اسكتلندا خلال عام 2009 توقع خبراء الأرصاد هطول الأمطار في 18 سبتمبر، ولكن بدلا من هطول الأمطار نزل من السماء شيء يشبه الجيلي، وبعد العديد من الاختبارات التي قام بها الخبراء توصلو إلى أن هذا الجيلي مادة بيولوجية غير معروف أصلها وأنها لا تشكل خطرا على حياة الإنسان.

4- هطول مطر دموي من السماء في كولومبيا

هطل مطر باللون الأحمر في بلدة مسيحية تدعي “لا سييرا” خلال عام 2008، وقال راعي البلدية “جوني ميلتون كوردوف” إن نزول المطر الدموي إشارة من الإله على قرب نهاية العالم، وقد تم دراسة وتحليل عينات من المطر بواسطة الخبراء توصلوا إلى وجود أعشاب بحرية حمراء بالمطر.

5- بقرة مجهولة تسقط من السماء في اليابان

تمت مشاهدة هذه الظاهرة في عام 1997 بواسطة صيادون يابانيون، لكنهم عندما بحثوا عن البقرة لم يجدوها ولم يشاهدها غيرهم، وتم ارسال الصيادون إلى مستشفى الأمراض العقلية، وبعد عدة أسابيع من وقوع الحادثة أبلغت القوات الجوية الروسية اليابان بقيام طاقم إحدى طائرات الشحن التابعة لها بنقل بقرة على الطائرة وأثناء الرحلة قرر طاقم الطائرة إلقاء البقرة لانها كانت مذعوره جدا.

6- مطر من العناكب تتساقط من السماء

أثناء قيام “كريستيان أونيتو غاوني” وأصدقاؤه برحلة تسلق جبال في “سانتا برفيس” بأستراليا، وخلال تسلقهم جبال شاهدوا العناكب تتساقط من السماء على حد قولهم ووفقا لموقع “جورنال يو” الروسي ولم ير تلك الظاهرة غيرهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.