أغرب زفاف فى التاريخ..توفيت العروس أثناء الفرح فتزوج العريس من شقيقتها فوراً

توفيت عروس فى الهند يوم زفافها ، فقام زوجها بالزواج من أختها الصغرى بدلاً منها ، حسب التقارير ،ورقد جسد العروس الراحلة ، التي تدعى “سوربي” ، في غرفة مجاورة حيث ورد أن الزواج تم بعد لحظات من وفاتها في مدينة إيتاوا ، أوتار براديش.

أغرب زفاف فى التاريخ..توفيت العروس أثناء الفرح فتزوج العريس من شقيقتها فوراً 1 3/6/2021 - 9:44 م

Groom Manjesh Kumar is pictured with his bride, Surbhi, before she dropped dead. Both families then agreed Manjesh should marry Surbhi's sister

كانت “سوربي” قد اصيبت بنوبة قلبية أثناء حفل الزفاف بعد تبادل أكاليل الزهور مع زوج المستقبل “مانجيش كومار” كجزء من تقاليد الزفاف الهندوسية. وتم استدعاء طبيب من الوحدة الصحية بالقرية إلى مكان الحادث لكنه لم يتمكن من إنقاذها.

قال “سوراب” شقيق العروس المتوفية “سوربي”: كان علينا أن نتخطى الموقف، كانت الجثة موجودة في الغرفة المجاورة ،ويتم تجهيز العروس في الغرفة التالية.

The sisters are pictured together on the day before the sudden death of Surbhi, with Nisha circled

وفي حديثه إلى وكالة الأنباء IANS ، قال: جلست العائلتان معًا واقترح أحدهم أن تتزوج أختي الصغرى نيشا من العريس. ناقشت العائلات الأمر واتفقا على حد سواء.أقيمت آخر طقوس العروس بعد الزواج.

يُعتقد أن عائلة “سوربي” كانت قد حصلت على المهر لذلك قررت اتمام الزفاف بأى شكل،ووجهت والدتها ، جودي ديفي ، نداء عاطفيًا  لحضور حفل الزفاف ، حسبما ورد.

The last rites of the bride were performed after the marriage.

وقال عم العريس عجب سينج ان مراسم الزواج جرت وفق العادات الهندوسية وأن كل شيء كان يسير بشكل جيد الى أن أغمي علي “سوربى”  قبل لحظات من اتمام الطواف سبع مرات حول النار.

وقال عم العروس ماهيش شاندرا: كانت ابنة أخى سعيدة في يوم زواجها،لكن ماذا نفعل وكلنا محكوم علينا بالفناء.

المصدر : THE SUN


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.